أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نيللي كريم تؤجل حفل زفافها 3 أيام حدادًا على دلال عبد العزيز

نيللي كريم تؤجل حفل زفافها 3 أيام حدادًا على دلال عبد العزيز

فن بوست – فريق التحرير

اتخذت الفنانة نيللي كريم، قرارًا جديدًا بشأن موعد حفل زفافها على هشام عاشور، لاعب الاسكواش السابق، خاصة بعد وفـ.اة الفنانة دلال عبد العزيز.

وقررت الفنانة نيللي كريم، تأجيل موعد حفل زفافها على هشام عاشور، الذي كان من المفترض أن يقام غدًا الأثنين الموافق 9 أغسطس الجاري.

وأجلت نيللي كريم حفل الزفاف 3 أيام حدادًا على وفـ.اة الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، وذلك بحسب ما ذكرته مواقع صحفية مصرية.

الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز
الفنانة المصرية الراحلة دلال عبد العزيز

ويذكر أن الفنانة المصرية دلال عبد العزيز قد رحلت عن عالمنا في صباح أمس السبت، بعد صـ.راع مع المـ.رض الذي عانت منه منذ أكثر من 3 أشهر.

نيللي كريم من هي

هي ممثلة وراقصة باليه مصرية، ولدت في 18 ديسمبر 1974 بالإسكندرية لأب مصري وأم روسية، التحقت بمدرسة الباليه منذ أن كان عمرها أربع سنوات حيث تدربت مع فرقة البولشوي.

عاشت نيللي كريم طفولتها في روسيا، نظرًا لكونها ابنة سيدة روسية، وأنهت دراستها هناك لتعود بعدها إلى مصر وهي بنت الـ 16 عامًا لتبدأ مشوارها في فن الباليه.

تخرجت نيللي من معهد الباليه بأكاديمية الفنون، واتجهت إلى الدراسات العليا في قسم إخراج فن الباليه، ثم عملت راقصة باليه في الأوبرا وكانت إحدى أفضل راقصات الباليه في دار الأوبرا المصرية.

من هي دلال عبد العزيز

هي ممثلة مصرية ولدت في 17 يناير 1960 بمحافظة الشرقية، متزوّجة من الفنان الكوميدي سمير غانم، وأنجبت منه ابنتيها الممثلتين إيمي ودنيا.

حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الزراعة بجامعة الزقازيق، كما حصلت على كالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة.

كما حصلت دلال أيضًا على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

وودعت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز  عالمنا في صباح أمس السبت الموافق 7 أغسطس الجاري، بعد صـ.راع مع المرض الذي عانت منه منذ أكثر من 3 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *