أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“يعمل مدرب لياقة بدنية”.. نور عمرو دياب تعلن خطوبتها على شاب من أصول إفريقية (صورة)

“يعمل مدرب لياقة بدنية”.. نور عمرو دياب تعلن خطوبتها على شاب من أصول إفريقية (صورة)

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت نور، ابنة المطرب عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية، عقب إعلانها خبرًا جديدًا يتعلق بحياتها الخاصة.

وظهرت نور عمرو دياب، في فيديو مباشر عبر حسابها بموقع “إنستغرام”، لتعلن عن خطوبتها، لافتة إلى أنها ستنتقل إلى جنوب لندن مع خطيبها.

وأوضحت ابنة عمرو دياب، أنها لا ترتدي خاتم الخطوبة بسبب وزنها الضئيل لذا يحتاج الخاتم لبعض التعديلات ليصبح مناسبًا لإصبعها.

نور عمرو دياب وخطيبها
نور عمرو دياب وخطيبها

وكشفت نور عمرو دياب، عن هوية خطيبها إذ قالت إنه بريطاني من أصل إفريقي، موجهه الشكر لمتابعيها بعدما تلقت التهاني والتبريكات.

وبحسب ما ذكره موقع “الفن”، فإن خطيب نور عمرو دياب اسمه كيران وودورد ويعمل مدرب لياقة بدنية ومصور، وهو بريطاني من أصل إفريقي وبالتحديد “غانا”.

عمرو دياب من هو

هو مغني وملحن وممثل مصري، ولد في 11 أكتوبر 1961، يعد من أشهر المغنيين بالوطن العربي، ويلقب بـ”الهضبة”، وأول مغني عربي يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

وحصل عمرو دياب على جوائز عديدة خلال مشواره الفني، ومنها جوائز الموسيقى العالمية 7 مرات عن أعلى مبيعات في الشرق الأوسط،.

تزوج عمرو دياب من الممثلة شيرين رضا وأنجب منها “نور”، ثم انفـ.صلا وتزوج بأخرى سعودية هي “زينة عاشور”، وأنجب منها عبد الله وكنزي وآخر بناته جانا.

وارتبط بالفنانة دينا الشربيني، ولكن مؤخرًا انتشرت تقارير تفيد بوجود خلاف كبير بينهما أدى لانفـ.صالهما، ولم يصدر أي منهما بيانًا ليوضح حقيقة الأمر.

من هي شيرين رضا

هي ممثلة مصرية ولدت في 12 يوليو 1968، تربت داخل بيت فني، فهي ابنة الفنان ومصمم الاستعراضات الشهير محمود رضا.

وبدأت شيرين مشوارها الفني كموديل للإعلانات ثم الفوازير ثم تحولت إلى التمثيل، وكانت متزوجة من المطرب عمرو دياب ولهما ابنة وحيدة هي “نور”، وتزوّجت للمرة الثانية من الأمير السعودي سلطان كمال أدهم ولم يستمر أيضًا هذا الزواج كثيرًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *