أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“انفجار جزء من القولون”.. نضال الشافعي يخضع لعملية جراحية

“انفجار جزء من القولون”.. نضال الشافعي يخضع لعملية جراحية

فن بوست – فريق التحرير

تصدر الفنان المصري نضال الشافعي، محركات البحث “غوغل”، وبات حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية، بعد تعرضه لوعكة صحية أجرى على إثرها جراحة عاجلة.

وكشفت هند محمد، زوجة الفنان نضال الشافعي، في تصريحات خاصة لموقع “في الفن”، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنان، إذ قالت إنه تم استئصال جزء من القولون بعد شعوره بألم شديد.

وقالت زوجة نضال إنه: “بسبب الضغط النفسي والعصبي حدث إنفجار في أحد الزوائد الموجودة في القولون مما أحدث ثقب به ولذلك تم استئصال جزء من القولون”.

الفنان المصري نضال الشافعي
الفنان المصري نضال الشافعي

ونفت هند وقوع أي شجار أثناء تصوير فيلم “ميني بار”، موضحة أنه لم يحصل على حقوقه المادية من الفيلم واكتشف أن حجم الدور أكبر من المتفق عليه بالإضافة لكثرة عدد أيام وساعات التصوير.

نضال الشافعي

هو ممثل مصري ولد في 12 يونيو 1978 بمحافظة المنوفية، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1999، وتلقى دورة بستوديو مركز الإبداع على يد المخرج المسرحي خالد جلال.

تزوّج نضال الشافعي من زميلته الممثلة هند محمد علي، التي كان يحبها وهو في الصف الثاني الإعدادي ودرست معه بالمعهد حيث بدأت قصّة حبهما.

وانتهت قصّة حبهما بالزواج وإنجاب 3 أطفال ولد وبنتين إحداهن واختار لها اسم “سلاف” على اسم الفنانة السورية سلاف فواخرجي حبًا فيها وفي أخلاقها وفنها.

من خشبة المسرح.. نضال يبدأ مشواره الفني

بدأ الفنان المصري مشواره الفني من خلال صعوده على خشبة المسرح، خاصة مسرح الدولة فأثبت موهبته ونجح في تقديم العديد من الأعمال المسرحية.

ونجح الفنان المصري نضال الشافعي في لفت الأنظار إليه مما دفعه لاقتحام عالم السينما والتليفزيون فأبدع بأعمال مميزة بتاريخ الفن المصري.

كانت بداية نضال الشافعي من خلال تقديم أدوار كوميدية ولكن مع الوقت نجح أيضًا في تقديم أدوار الأكشن وساعده على ذلك ملامحه الجادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *