أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد أزمته الصحية.. نضال الشافعي في رسالة صوتية: الشدائد بتبين معادن الرجال

بعد أزمته الصحية.. نضال الشافعي في رسالة صوتية: الشدائد بتبين معادن الرجال

فن بوست – فريق التحرير

حرص الفنان المصري نضال الشافعي على طمأنة جمهوره ومحبيه على حالته الصحية بعدما أجرى عملية جراحية نتيجة لانفـ.جار جزء من القولون بسبب الضـ.غط النفسي.

ونشر الفنان نضال الشافعي، رسالة صوتية عبر حسابه بموقع “إنستغرام” يوضّح فيها حالته حيث قال: “أنا الحمد لله عديت الوضع الحـ.رج، وأنه الحمد لله بإذن الله خلال أيام قليلة هاطلع من المستشفى”.

وتابع نضال عبر رسالته: “أنا بشكر كل الناس اللي وصلي دعاها واهتمامها واتصالاتها وبقولهم ألف شكر إن ربنا سخركم ليا إنكم تدعوا لي”.

نضال الشافعي
نضال الشافعي

واختتم نضال: “وتقفوا جنبي في المحنة دي، الحمد لله فعلا الشدائد بتبين معادن الرجال والصحاب، شكرًا لكل من دعا لي بالشفاء، وشكرا لكل من سعى قلبًا وفعلًا لمساندتي الحمد لله على كل حال”.

ويذكر أن الفنان نضال الشافعي كان قد أجرى أمس الإثنين عملية جراحية حيث تم استـ.ئصال جزء القولون، جاء ذلك بعد شعوره بألم شديد نتيجة للضغط النفسي والعصبي الذي تعرض له.

نضال الشافعي من هو

هو ممثل مصري ولد في 12 يونيو 1978 بمحافظة المنوفية، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1999، وتلقى دورة بستوديو مركز الإبداع على يد المخرج المسرحي خالد جلال.

تزوّج نضال من زميلته الممثلة هند محمد علي، التي كان يحبها وهو في الصف الثاني الإعدادي ودرست معه بالمعهد حيث بدأت قصّة حبهما.

وانتهت قصّة حبهما بالزواج وإنجاب 3 أطفال ولد وبنتين إحداهن واختار لها اسم “سلاف” على اسم الفنانة السورية سلاف فواخرجي حبًا فيها وفي أخلاقها وفنها.

من خشبة المسرح.. نضال يبدأ مشواره الفني

بدأ الفنان المصري مشواره الفني من خلال صعوده على خشبة المسرح، خاصة مسرح الدولة فأثبت موهبته ونجح في تقديم العديد من الأعمال المسرحية.

ونجح الفنان المصري نضال الشافعي في لفت الأنظار إليه مما دفعه لاقتحام عالم السينما والتليفزيون فأبدع بأعمال مميزة بتاريخ الفن المصري.

كانت بداية نضال الشافعي من خلال تقديم أدوار كوميدية ولكن مع الوقت نجح أيضًا في تقديم أدوار الأكشن وساعده على ذلك ملامحه الجادة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *