أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“صغير ومش هيعرف يبسطك”.. منى زكي توضح سبب رفض والديها زواجها من أحمد حلمي (فيديو)

“صغير ومش هيعرف يبسطك”.. منى زكي توضح سبب رفض والديها زواجها من أحمد حلمي (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

كشفت الفنانة المصرية منى زكي، خلال استضافتها ببرنامج “صاحبة السعادة” مع الإعلامية إسعاد يونس، عن سبب رفض والديها زواجها من الفنان أحمد حلمي.

وذكرت الفنانة منى زكي، أن والديها كانوا يرفضون زواجها في هذا التوقيت، لذا فإن ارتباطها بالفنان أحمد حلمي قد واجه الكثير من المشاكل.

وعن سبب الرفض، قالت منى زكي: “كانوا رافضين إني اتجوّز في الوقت ده وإن فيه حد في حياتي، وكما لأنهم كانوا شايفين إن أحمد صغير ومش هايعرف يبسطني”.

فرح أحمد حلمي ومنى زكي
فرح أحمد حلمي ومنى زكي

وحكت منى عن ليلة عقد قرانها: “خالتي قالت لبابا لما توصل لأحمد يا علي اديله منى عادي، وبابا اختلق مشكلة علشان يبوظ الجوازة وعيط لدرجة إني اتصلت بجدتي علشان تقنعه يكتب الكتاب”.

منى زكي من هي

منى زكي، هي ممثلة مصرية ولدت في 18 نوفمبر 1976 بالقاهرة، والدها يعمل طبيبًا ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية.

بسبب عمل والدها شهدت طفولة منى زكي تنقلًا مستمرًا حيث عاشت بالكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، ودرست منى قبل دخولها الفن الإعلام بجامعة القاهرة.

نجحت منى زكي في تأدية العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات التي توّجت بالنجاح، ويرجع ذلك لموهبتها في تجسيد الشخصيات المختلفة مما جعلها تدخل ضمن قائمة الفنانين الكبار.

من هو أحمد حلمي

هو ممثل ومنتج مصري ولد في 18 نوفمبر 1969، عاش 10 سنوات من طفولته في المملكة العربية السعودية، ورجع إلى مصر وهو بسن الـ 16، ليستكمل دراسته ودرس بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

وتزوّج الفنان المصري أحمد حلمي، من الفنانة المصرية منى زكي عام 2002، وأثمر هذا الزواج بثلاثة أبناء هم: “لي لي”، “سليم”، “يونس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *