أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

معلومات عن هاجر احمد.. جميلة الدراما المصرية

تعد الفنانة المصرية هاجر احمد، من الفنانات اللاتي يتصدرن محركات البحث “غوغل” دائمًا سواء كان السبب هو إطلالتها المفاجئة أو تصريحاتها العفوية أو حتى أدوارها، التي تدفع الكثيرين للبحث عن معلومات عن هاجر احمد، لمعرفة المزيد حولها.

تلك الفنانة المصرية التي استطاعت أن تدخل عالم التمثيل رغم رفض عائلتها فأبدعت على الشاشة بجانب عمالقة من نجوم الوسط الفني.

ونقدم لكم في هذا المقال أهم المعلومات والمواقف التي مرّت بها هذه الفنانة الصاعدة في حياتها سواء كانت الخاصة أو الفنية.

اقرأ أيضًا: ما هو طول هيفاء وهبي.. وما هو عمرها.. وأهم المعلومات عنها

حياتها ونشأتها

هاجر أحمد جاد الشهير فنيًا باسم هاجر أحمد، هي ممثلة مصرية شابة، تخرّجت من كلية الآداب حيث درست علم النفس وتخرّجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم إخراج وتمثيل عام 2014.

كانت هاجر أحمد دائمًا تحصد المرتبة الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز، خسرت لقب “أجمل وجه” بسبب المايوه.

كانت هاجر أحمد تشارك دائمًا في مسابقات الجمال الدولية لتمتعها بملامح جميلة، حيث بدأت علاقتها بالمسابقات بعد أن شاهدت إعلان لمسابقة ملكات الجمال خلال تجوّلها على شاطئ الإسكندرية.

وبالفعل شعد عام 2016 فوز هاجر بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة “ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال”، كما حصدت لقب ملكة جمال الكوكب “ميس إيكو بلانيت” للسياحة والبيئة التابعة للأمم المتحدة.

ومن أبرز المواقف التي مرّت بها الفنانة هاجر أحمد في حياتها العملية كان خسارتها في مسابقة “أجمل وجه في العالم” بأمريكا، بسبب رفضها تلبية التعليمات بارتداء المايوه.

عانت هاجر أحمد في بداية مشوارها الفني، حيث رفضت عائلتها دخولها عالم التمثيل لكونها عائلة محافظة، مما دفع الممثلة الشابة إلى اللجوء لإحدى الحيل من أجل دراسة الفن والعمل به.

وقالت هاجر في لقاء تليفزيوني: “أنا درست فنون مسرحية تمثيل وفي نفس الوقت درست علم نفس، كان حلمي أمثل وأنا أصلًا من أسرة متحفظة جدًا يعني ماينفعش أجيب سيرة التمثيل”.

وتابعت هاجر: “حاربت كتير ودخلت فنون مسرحية من وراء أهلي وقعدت سنة بدرس وهما فاكرين إني بروح كليتي أدرس اللي هي علم نفس”.

وعن الحيلة التي لجأت إليها هاجر أحمد لتتمكن من الذهاب للوكيشن التصوير دون علم أهلها، هو قيامها برمي ملابسها من البلكونة.

وقالت هاجر: “فضلت أمثل في أربع سنين المعهد من وراهم، كان عندي مشكلة إني لما بروح تصوير معايا شنط وهدوم، فكنت أرميها من البلكونة في الدور الأول وأروح التصوير علشان مايعرفوش إني بمثل”.

الفنانة المصرية هاجر احمد
الفنانة المصرية هاجر احمد

كم عمر هاجر أحمد

هاجر أحمد من مواليد 28 فبراير 1994 أي أنها تبلغ من العمر 27 عامًا، حسب تذكر مصادر عديدة

كم طول هاجر أحمد

.طول هاجر أحمد هو 171 سنتيمتر، وهذا ما وجدناه بالبحث عن معلومات عن هاجر احمد في مصادر مختلفة حول الرقم الحقيقي

والفنانة المصرية هاجر أحمد من الفنانات اللاتي يحرصن على الانضمام لمسابقات الجمال، لذا كانت دائمًا تحافظ على رشاقتها.

ويعد الطول من أهم الأمور التي يتم الاهتمام بها من منظمي هذه المسابقات، فمن شروط ملكات الجمال أن يبلغ طولها ما بين 170 و175 كحد أقصى.

 

الفنانة المصرية هاجر احمد وزوجها أحمد الحداد
الفنانة المصرية هاجر احمد وزوجها أحمد الحداد

زواج هاجر أحمد

أعلنت الفنانة المصرية هاجر أحمد في بداية شهر يوليو الماضي، عن زواجها من رجل الأعمال أحمد الحداد، حيث نشرت في حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، رسالة تعلن فيه عن عقد قرانها.

وقالت هاجر: “تم بحمد الله عقد قرآني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكًا لحياتي، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يجب واجعلنا لك كم تحب وترضي”.

وبحسب ما ذكرته بعض المواقع الصحفية عن زوج هاجر أحمد، فهو رجل أعمال مصري من مواليد 1987 يمتلك معرض لتجارة السيارات الفارهة، ومؤسس شركة تجارية كبرى تدعى Voss Exotic.

مسيرتها الفنية

من أهم معلومات عن هاجر احمد أنها عانت من رفض عائلتها لدخولها عالم الفن والتمثيل بل ودراسته من الأساس، ولكن لرغبتها في ذلك حرصت هاجر على دراسة التمثيل بجانب دراستها لعلم النفس بكلية الآداب.

وخلال دراستها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، كانت هاجر تصعد خشبة المسرح، حيث بدأت مشوارها من المسرح وكان ذلك عام 2013، وبعد أن نجحت في لفت أنظار المخرجين اتجهت للتليفزيون.

واستطاعت هاجر رغم مشوارها الفني القصير الذي بدأته منذ 8 سنوات، أن تصنع اسمها في عالم الفن، حيث أبدعت في الأعمال التي شاركت فيها بجانب عمالقة وأشهر نجوم الفن.

الفنانة المصرية هاجر احمد
الفنانة المصرية هاجر احمد

أهم أعمالها

شاركت الفنانة الصاعدة هاجر أحمد في عدد كبير من الأعمال الدرامية بجانب أشهر نجوم الفن مثل الفنان الكبير عادل إمام والفنانة القديرة ماجدة زكي والفنان الشاب محمد رمضان.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها هاجر أحمد منذ بدايتها الفنية وحتى يومنا هذا كان دورها في مسلسل “كيد الحموات” عام 2014، ومسلسل “نسر الصعيد”، ومسلسل “ضربة معلم”.

وهكذا نكون قد قدمنا لكم في هذه المقالة معلومات عن هاجر احمد والمواقف التي مرّت بها هذه الفنانة الصاعدة في حياتها سواء كانت الخاصة أو الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *