أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد تداول صورة فوتوشوب له.. الفنان محمد فؤاد يعلق على تشبيهه بعبد الباسط حمودة (صورة /فيديو)

بعد تداول صورة فوتوشوب له.. الفنان محمد فؤاد يعلق على تشبيهه بعبد الباسط حمودة (صورة /فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

علق الفنان المصري محمد فؤاد على الصورة المنتشرة له في الساعات الماضية، والتي تم تعديلها ببرنامج “الفوتوشوب” ليظهر فيها بوزن زائد وشكل قريب من المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورة للفنان محمد فؤاد يظهر فيها بوزن زائد خاصة بعد أن تم تعديلها ببرنامج الفوتوشوب بإضافة شعر يشبه عبد الباسط حمودة.

وحرص محمد فؤاد على التعليق، حيث نشر مقطع فيديو على حساباته الرسمية بعد السخرية منه قال فيه: “جمهوري الحبيب الرجالة اللي بجد الناس المحترمة مش الفوتوشوب بحبكم”.

صورة فوتوشوب لمحمد فؤاد يظهر فيها بشكل قريب من عبد الباسط حمودة
صورة فوتوشوب لمحمد فؤاد يظهر فيها بشكل قريب من عبد الباسط حمودة

من هو محمد فؤاد

محمد فؤاد عبد الحميد حسن شافعي، الشهير باسم “محمد فؤاد” ولد في 20 ديسمبر 1961 بمدينة الإسماعيلية، هو مغني وممثل مصري.

ظهر الفنان المصري محمد فؤاد على الساحة الفنية في ثمانينيات القرن العشرين، ولقب بـ”ابن البلد” و”صوت مصر”، و”فؤش”.

كانت بدايته الاحترافية عن طريق الفنان عزت أبو عوف، وذلك خلال وجوده لمشاهدة فرقة “الفور إم” في نادي الشمس، وانضم للفرقة بعد أن سمع صوته أبو عوف عام 1982.

حيث انضم محمد فؤاد لفرقة “فور إم” وقدموا معا أغاني مثل “سلطان زماني – متغربين”، انفصل فؤاد عنهم عام 1983، وكان أول ألبوماته الغنائية “في السكة” الذي حقق نجاحا في ذلك الوقت.

في مجال السينما بدأ محمد فؤاد رحلته بدور في فيلم “القلب وما يعشق” عام 1991 بعد ثمان سنوات تقريبًا من إطلاق ألبومه الأول، وحقق فيلمه “إسماعيلية رايح جاي” نجاحا غير مسبوقا في السينما المصرية.

تزوّج محمد فؤاد سيدة من خارج الوسط الفني وأنجب منها 3 أولاد هم: “عبد الرحمن” و”بسملة” و “الاء”، وانتشرت شائعة زواجه سرًا بالفنانة الشابة سارة سلامة إلا أن والدها الفنان أحمد سلامة نفى ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *