أخبار الفنشخصيات عامةمشاهيرنجوم الفن

“من حقي أفرح إنك زعلان”.. محمد رشاد يعلق على قرار إيقاف طليقته الإعلامية مي حلمي

“من حقي أفرح إنك زعلان”.. محمد رشاد يعلق على قرار إيقاف طليقته الإعلامية مي حلمي

فن بوست – فريق التحرير

علق الفنان المصري محمد رشاد، بطريقة غير مباشرة، على القرار الصادر صباح اليوم بإيقاف طليقته الإعلامية مي حلمي وإحالتها للتحقيق بعد حلقتها مع الكابتن أحمد صالح، لاعب الزمالك الأسبق.

وأصدرت قناة “الحدث اليوم” منذ ساعات بيانًا رسميًا تعلن فيه عن قرارها بإيقاف الإعلامية مي حلمي وإحالتها للتحقيق بسبب إساءتها للكابتن أحمد صالح الذي انسحب من الحلقة بسبب طريقتها غير المهنية.

وعلق محمد رشاد على هذا القرار، من خلال نشر مقطع من أغنيته الجديدة “أنا مش شمتان”، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، مما جعل الجمهور يرجح أن هذا الفيديو موجه لطليقته مي حلمي.

الإعلامية مي حلمي
الإعلامية مي حلمي

وأرفق محمد رشاد الفيديو برسالة تعد من ضمن كلمات الأغنية حيث كتب: “أنا مش شتمان لكن من حقي إن أنا أفرح إنك زعلان”.

وبمجرد أن نشر الفنان محمد رشاد هذا الفيديو انهالت عليه التعليقات أبرزها: “شكلها هاتتسجن ما تقلقش”، “كياد أوي الصراحة”، “ده شغل تلقيح نسوان”.

ومن التعليقات أيضًا: “حلو كيد النسا ده يا فنان”، “ماهو باين إنك مش شمتان”، “والنبي أنتوا الانتنين ماتتخيروش عن بعض”.

من هو محمد رشاد

محمد رشاد هو مطرب مصري، ولد في 16 أكتوبر 1987 اشتهر باتقانه الغناء باللون الشعبي المصري إلى جانب الالوان الغنائية الأخرى، كان متزوّجًا من الإعلامية مي حلمي.

وكان قد شارك في برنامج اراب ايدل بنسخته الثالثة ولكن غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب، وأصدر العديد من الأغاني الفردية.

تخرج محمد رشاد من كليه التجارة وحصل على دبلومة “ضابط بحري” من الأكاديمية البحرية وهو حتى الان مقيد بمعهد الموسيقى العربية.

مي حلمي من هي

هي إعلامية مصرية ولدت في 18 فبراير 1990، درست بمعهد فنون مسرحية، ثم الإرشاد السياحي، وعملت به لمدة 6 سنوات، وكانت متزوّجة من الفنان محمد رشاد.

قدَّمت العديد من البرامج الإذاعية والتليفزيونية، عملت عازفة كمان وكانت تُغني في الأوبرا قبل العمل الإعلامي، عُرض عليها بعض الأدوار لتخوض مجال التمثيل، لكنها رفضت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *