أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

كريم فهمي يستعد لتصوير جزء ثان من فيلمه الجديد “ديدو”

كريم فهمي يستعد لتصوير جزء ثان من فيلمه الجديد “ديدو”

فن بوست – فريق التحرير

يستعد الفنان كريم فهمي لتصوير الجزء الثاني من فيلم الجديد ” ديدو”و الذي يُعرض حاليًا في السينمات.

ويحضر المنتج أحمد السبكى لتقديم الجزء الثانى بانضمام نجم كوميدي كبير إلى فرق العمل  والذي سيتم الإعلان عنه خلال الأيام المقبلة.

ويشارك في بطولة فيلم “ديدو” بجانب كريم فهمى كل من الفنان بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وهدى المفتي وغيرهم.

كريم فهمي يستعد لتصوير جزء ثان من فيلمه الجديد "ديدو"

كما شارك في الفيلم مجموعة من ضيوف الشرف، ومنهم أحمد فهمى وهشام ماجد وشيكو ، والفيلم من سيناريو وحوار كريم فهمي وإخراج عمرو صلاح، وتدور الأحداث في إطار كوميدي ومغامرة حول فكرة عقلة الإصبع.

فيلم “جارة القمر”

استأنف منذ أيام قليلة الفنان كريم فهمى تصوير فيلمه “جارة القمر” بإحدى فيلات طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى، خاصة بعدما اطمأن على طرح فيلمه “ديدو”، الذى يعرض حاليًا بالسينمات.

كريم فهمي من هو ؟

هو فنان وممثل مصري، ولد بمدينة القاهرة في 4 ديسمبر 1982، وله أخ وحيد هو الفنان أحمد فهمي.

رغم تخرجه من كلية طب الأسنان جامعة القاهرة، إلى أن حبه للتمثيل جعله يدخل عالم الفن بعد اختبارات الأداء التي خاضها للمشاركة في مسلسل “عرض خاص” كأحد الوجوه الشابة الجديدة، ومن هنا توالت أعماله بعدها.

كان أول ظهور له في هذا المسلسل بشخصيته الحقيقة كطبيب أسنان يحاول الدخول إلى عالم الفن ويترك مهنته من أجل تحقيق ذلك، إلا أن كريم في الحقيقة لم يترك مهنتة ومازال طبيب أسنان إلى جانب عمله كممثل.

لم يكتفي الفنان الطبيب بالتمثيل فقط، بل خاض تجربة التأليف وكتابة السيناريو في فيلم “أوضتين وصالة”، كما قام بتأليف فيلم “بيبو وبشير” وفيلم “مستر آند مسز عويس” وفيلم “هاتولي راجل” الذي قام بالمشاركة في بطولته أيضًا.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *