أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

عمرو أديب يعلق على سحب الدكتوراة الفخرية من محمد رمضان: لا هيكسب ولا هيربح

عمرو أديب يعلق على سحب الدكتوراة الفخرية من محمد رمضان: لا هيكسب ولا هيربح

فن بوست – فريق التحرير

علق الإعلامي المصري عمرو أديب على بيان المركز الثقافي الألماني في لبنان بشأن سحب شهادة الدكتوراة الفخرية من الفنان المصري محمد رمضان في الساعات الماضية.

وكتب الإعلامي عمرو أديب عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “لا حيكسب ولا يربح وهيفضل ذنـ.ب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله”.

وتابع عمرو أديب تعليقه قائلًا: “ربك مش حيسيبه سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل في فشل وكذب في كذب وأي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدًا سبحان الذي لا يغفل ولا ينام”.

الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

ويذكر أن المركز الثقافي الألماني في لبنان كان قد أصدر بيانًا رسميًا مساء أمس الجمعة يعلن فيه قراره بسحب الدكتوراه الفخرية من الفنان محمد رمضان، بعد الضجة التي صاحبت تكريمه.

محمد رمضان من هو

هو ممثل ومغني مصري ولد في 23 مايو 1988 بمحافظة قنا بصعيد مصر وانتقل إلى القاهرة بعد ذلك حيث تربى وتعلّم في مدارس محافظة الجيزة.

وكان رمضان قبل أن يدخل عالم التمثيل، يحب لعب كرة القدم حيث التحق وهو بالصف الإعدادي بمدرسة الكرة بنادي الزمالك، ولكنه بعد أن وصل لمرحلة الثانوية ترك كرة القدم من أجل التركيز في التعليم.

واستطاع محمد رمضان أن يثبت بالموهبة يمكنك أن تصل إلى ما تريده، فهو رغم حياته البسيطة نجح بالاصرار والتعلم في أن يصبح من أشهر الممثلين والأعلى أجرًا في مصر.

الفنان المصري محمد رمضان
الفنان المصري محمد رمضان

حياة محمد رمضان الخاصة

تزوّج الفنان المصري محمد رمضان مرتين، المرة الأولى عام 2008، وأثمر بابنته الكبرى “حنين”، واستمر هذا الزواج لمدة 4 سنوات فقط حيث انفصلا عام 2012.

وتزوّج الفنان المصري محمد رمضان للمرة الثانية عام 2012، من سيدة تدعى “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *