أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد تداول صورة قديمة لها على السرير.. حلا شيحة: راعوا ربنا

بعد تداول صورة قديمة لها على السرير.. حلا شيحة: راعوا ربنا

فن بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة المصرية حلا شيخة، على صورتها القديمة المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا، والتي تظهر فيها وهي تجلس على السرير بطريقة مغـ.رية وملابس مكشوفة.

وتصدرت حلا شيحة في الساعات الماضية محرك البحث “غوغل”، بعد أن تداول صورة لها نشرتها إحدى الصفحات على موقع “فيسبوك” والتي تحمل اسمها، ليتهمها البعض بالتراجع عن الاعتزال.

وقالت حلا شيحة عن انتشار هذه الصورة: “بمناسبة الإشاعات اللي كل شوية بتنزل عني وربط صور قديمة بعناوين صحفية مغرضة من صحفيين غير مهنيين لا يحترموا مهنتهم ومسؤوليتهم العظيمة”.

صورة قديمة لحلا شيحة
صورة قديمة لحلا شيحة

وتابعت حلا: “حابة أوضح إني معنديش أي حساب رسمي على مواقع التواصل إلا حسابي ده على الانستغرام، وبشكر فيسبوك على تعاونهم في إغلاق الحسابات المفبركة باسمي”.

واستكملت حلا: “وأتمنى من رؤساء التحرير المحترمين أن يختاروا الصحافيين المهنيين الحقيقيين حتى تكون صحفهم في ركب التطور والارتقاء ببلدنا العزيزة مِصر”.

واختتمت حلا شيحة: “نرتقي بأفكارنا وأخلاقنا بدلاً من الانشغال بالتفاهات ونشر الإشاعات، راعوا ربنا فيما تنشروه وشكرًا، جمعة مباركة”.

من هي حلا شيحة

هي ممثلة مصرية ولدت في 23 فبراير 1979 بالإسكندرية، لأم لبنانية وأب مصري، ولها 3 شقيقات هم “رشا” و”هنا” و”مايا” وهي ابنة الفنان التشكيلي أحمد شيحة.

تزوّجت حلا شيحة 3 مرات، المرة الأولى من الفنان المصري هاني عادل ولكن الزواج لم يدم طويلا وتم الطلاق، لتعلن بعدها اعتزالها الفن وارتدت النقاب.

وتزوجت حلا للمرة الثانية من كندي يدعى “يوسف هرسن”، كان قد اعتنق الإسلام قبل زواجهم بعدة سنوات وقامت مع زوجها حينئذ في الإسكندرية ثم هاجروا إلي كندا.

وأنجبت حلا شيحة من زوجها الثاني 4 أبناء ولكنها انفصلت وقامت بخلع الحجاب وعادت مرة أخرى للتمثيل بعد 12 عام، وتزوّجت للمرة الثالثة من الداعية الإسلامي معز مسعود في 8 فبراير 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *