أخبار الفنشخصيات عامةمشاهير

بعد انتشار أنباء عن تدهور صحتها.. سميحة أيوب: أنا كويسة وفي البيت مش المستشفى

بعد انتشار أنباء عن تدهور صحتها.. سميحة أيوب: أنا كويسة وفي البيت مش المستشفى

فن بوست – فريق التحرير

أكدت الفنانة المصرية سميحة أيوب، أنها تتمتع بصحة جيدة، نافية تمامًا ما تم تداوله مؤخرًا حول مرورها بأزمة صحية ودخولها على إثرها المستشفى.

وقالت سميحة أيوب، في تصريحات خاصة لموقع “مصراوي”: “أنا كويسة يعني بالغوا أوي أوي، وأنا في البيت مش في المستشفى”.

وأوضحت سميحة، أنها أصيـ.بت فقط بجـ.رح بسيط في يدها، وأن الأمر كان بسيطًا بقولها: “جـ.رح صغير في إيدي زي أي جرح معرفش مين نزل الخبر والدنيا اتقلبت ليه”.

الفنانة سميحة أيوب
الفنانة سميحة أيوب

من هي سمية أيوب

ولدت الفنانة المصرية سميحة أيوب في 8 مارس 1932، بحي شبرا في القاهرة، بدأت مسيرتها الفنية مبكرًا حيث كانت تبلغ من العمر 15 عامًا ولقبت بـ”سيدة المسرح العربي”.

وتزوجت الفنانة المصرية سميحة أيوب أربعة مرات طوال حياتها، أحدهم أخفت تزوّجته زواجًا عرفيًا وأخفت زواجها منه لـ 18 عامًا.

وكان زواجها الأول من الفنان محسن سرحان ثم تزوجت من الفنان محمود مرسي، ثم تزوّجت للمرة الثالثة من المؤلف المسرحي سعد الدين وهبة.

وتزوّجت للمرة الأخيرة والرابعة عرفيًا من المخرج أحمد النحاس لتتمكن من الحصول على معاش زوجها المتوفي سعد الدين، فأعلن النحاس عن زواجهما العرفي بعد أن اتهمته بسرقة أموالها.

كرمت الفنانة سميحة أيوب خلال مسيرتها من قبل أربع رؤساء وهم: “الزعيم جمال عبد الناصر” و”الرئيس محمد أنور السادات” و”حافظ الأسد” و”الرئيس الفرنسي جيسكا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *