أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سمية الخشاب توجه رسالة للرجال: البسوا مايوه شرعي علشان لبسكم بيستفزنا

سمية الخشاب توجه رسالة للرجال: البسوا مايوه شرعي علشان لبسكم بيستفزنا

فن بوست – فريق التحرير

أثـ.ارت الفنانة المصرية سمية الخشاب، ضـ.جة كبيرة بين متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حديثها عن ظاهرة التحـ.رش، في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي “تويتر”.

وردت الفنانة سمية الخشاب، على مبرري ظاهرة التحـ.رش، موجهة رسالة شـ.ديدة اللهجة إلى الرجال وخاصة ممن يرون أن السبـ.ب في انتشار هذه الظاهرة هو ملابس الفتيات.

وكتبت سمية الخشاب: “أي حد بيحط مبرر للتحـ.رش انه اللبس السبب عايزاك يا جميل أنت وهو تلبسوا مايوه شرعي وانتوا نازلين البحر فالساحل عشان لبسكم الخليع ده بيستفزنا وممكن يبيح لنا نتحـ.رش بيكم”.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

سمية الخشاب من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 20 أكتوبر 1976 بمدينة الإسكندرية، تخرجت من كلية التجارة عام 1997، ثم عملت في مجال السياحة، وقامت بعدها بدراسة الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية.

أزواج سمية الخشاب

تزوّجت الفنانة المصرية سمية الخشاب 6 مرات، المرة الأولى كانت قبل دخولها الفن وهي بسن الـ23 ولكن انفـ.صلت بعد أن رفض زوجها دخولها مجال الفن.

وكشفت سمية في لقاء لها عام 2014 أنها تزوّجت للمرة الثانية من رجل أعمال عربي معروف حاول إبعادها عن الفن نهائيًا للتفرغ للحياة الأسرية، ولكنها رفضت وقررت الطلاق.

وتزوّجت سمية الخشاب للمرة الثالثة من رجل لا تحب ذكر اسمه نهائيًا حيث انفـ.صلت عنه بعد فترة قصيرة، ونزوّت للمرة الرابعة من كابتن طيار يدعى “أيمن” تعرفت عليه بالإسكندرية وانفـ.صلا بعد قصة حب.

أما الزواج الخامس فكان من الفنان اللبناني بدر الشاعري، لكنه لم يستمر طويلًا وأعلنت الانفـ.صال، ثم بدأت الشائعات عن وجود علاقة بينهما وبين الفنان أحمد سعد.

وتزوّجت سمية للمرة السادسة والأخيرة من الفنان المصري أحمد سعد، حيث عقد قرانهما في 20 أكتوبر 2017، وهو عيد ميلادها بحفل صغير بمنزلها بحضور المقرين لها، ولكن انفـ.صلا في 2019.

سمية الخشاب والفن

وبعد قرارها بتأجيل خطوة الغناء والاتجاه إلى التمثيل، شاركت الفنانة المصرية سمية الخشاب في عدة أعمال فنية، بدأتها بأدوار ثانوية وانتهت بأعمال بطولة.

وشاركت سمية في أدوارًا صغيرة في عدة مسلسلات منها مسلسل “الحساب”، و” اللعب في المضمون ” و”حضرة المحترم”.

ولكن كان دورها في مسلسلي “عائلة الحاج متولي”، و”الضوء الشارد” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، لتتوالى عليها العروض، وتقوم بدور بمسلسل “لقاء على الهوا”.

وواصلت سمية الخشاب مسيرتها برفقة عمالقة الفن مما جعلها من أبرز وأشهر النجمات على الساحة الفنية، كما أنها اشتهرت في أفلامها بالجراءة والإثارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *