أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد رحيل والدتها: أنا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي

أول تعليق من دنيا سمير غانم بعد رحيل والدتها: أنا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي

فن بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة دنيا سمير غانم، لأول مرة بعد رحيل والدتها الفنانة دلال عبد العزيز، التي ودعت عالمنا يوم 7 أغسطس الجاري بعد صـ.راع مع المـ.رض.

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام” صورة لها برفقة والدتها دلال عبد العزيز، وأرفقتها برسالة مـ.ؤثرة.

وكتبت دنيا سمير: “ماعنديش حاجة أقولها غير إني فعلًا بقيت يتيمة من غيرك يا أمي، انت علمتيني الرضا وأنا راضية وعلمتيني أقول على كل حاجة الحمد لله”.

دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز
دنيا سمير غانم ودلال عبدالعزيز

وتابعت دنيا: “أخر كلمة سمعتها منك قبل ما تمشي في عز عـ.ذابك كانت الحمد لله أنا مش زعلانة لإني عارفة إنك عند ربنا الرحمن الرحيم ومع بابي لإنكوا خلصتوا رحلتكم ورسالتكم في الدنيا”.

واختتمت دنيا: “أنا بس غصـ.ب عني بفضفض عشان انتوا هتوحشوني اوي، بفضفض مع الناس الطيبة اللي دعائهم بيطمني عليكم، ربنا يرحمكوا ويسعدكوا يا أغلي الناس”.

من هي دلال عبد العزيز

هي ممثلة مصرية ولدت في 17 يناير 1960، ورحلت عن عالمنا في 7 أغسطس 2021 متزوّجة من الفنان سمير غانم، وأنجبت منه ابنتيها الممثلتين إيمي ودنيا.

درست دلال بكلية الزراعة بجامعة الزقازيق، وكلية الإعلام جامعة القاهرة، وكليلة الآداب بجامعة القاهرة، وكلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

سمير غانم من هو

هو ممثل كوميدي مصري، ولد في 15 يناير 1937 بمحافظة أسيوط، انضم بعد تخرجه من الثانوية العامة إلى كلية الشرطة اقتداءً بوالده ضابط الشرطة.

ولكن بعد رسوب سمير غانم لعامين متتاليين بكلية الشرطة تم فصـ.له، فقرر نقل أوراقه إلى كلية الزراعة بجامعة الإسكندرية، حيث فتح له طريقًا للفن.

من هي دنيا سمير غانم

هي ممثلة ومغنية مصرية ولدت في 1 يناير 1985 بالقاهرة، درست في جامعة مصر للعلوم والفنون، وتزوّجت من الإعلامي المصري رامي رضوان وأثمر زواجهما بابنتهما “كيلا”.

وكانت دنيا تميل إلى عالم التمثيل والغناء منذ صغرها ويرجع ذلك لموهبتها التي ورثتها من والديها الفنان المصري سمير غانم ووالدتها الفنانة المصرية دلال عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *