أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

زوج دنيا سمير غانم ينفي احتياج الفنانة دلال عبد العزيز لزراعة رئة

زوج دنيا سمير غانم ينفي احتياج الفنانة دلال عبد العزيز لزراعة رئة

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية عقب انتشار أنباء تفيد بأن حالتها الصحية تحتاج إلى إجراء عملية زراعة رئة إلا أن عائلتها ترفـ.ض هذا الاقتراح.

وخرج الإعلامي رامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم، عن صمته وكشف في تصريحات خاصة لموقع “الفن”، حقيـ.قة هذه الأخبار المتداولة بشأن اقتراح الأطباء لإجراء عملية زرع رئة للفنانة دلال عبد العزيز.

ونفى رامي رضوان هذه الأنباء، مؤكدًا أنها غير دقيقة وغير صحيحة، كما حذر من تداول أخبار وشـ.ائعات غير صحيحة عن الحالة الصحية للفنانة الكبيرة.

الفنانة دلال عبد العزيز
الفنانة دلال عبد العزيز

دلال عبد العزيز من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 17 يناير 1960 بمحافظة الشرقية، متزوّجة من الفنان الكوميدي سمير غانم، وأنجبت منه ابنتيها الممثلتين إيمي ودنيا.

حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الزراعة بجامعة الزقازيق، كما حصلت على كالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة.

كما حصلت دلال أيضًا على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

من هو رامي رضوان

رامي رضوان هو ممثل ومقدم برامج ولد في 5 سبتمبر 1985، تزوّج من الممثلة دنيا سمير غانم، عمل في قناة ontv وقدم برنامج (أون تيوب)، ثم قدم برنامج (صباح أون) وانضم لقناة Ten والتي يقدم بها برنامج (البيت بيتك).

بجانب تقديم البرامج شارك الإعلامي رامي رضوان في عدد من الأعمال الفنية أبرزها كان مسلسل “عايزة اتجوز”، ومسلسل “لهفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *