أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد إعلانها وفاته.. شقيق بدرية طلبة يوجه لها رسالة: أنتِ ميتة بالنسبة لي من زمان

بعد إعلانها وفاته.. شقيق بدرية طلبة يوجه لها رسالة: أنتِ ميتة بالنسبة لي من زمان

فن بوست – فريق التحرير

باتت الفنانة المصرية بدرية طلبة، حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شن عليها شقيقها وليد طلبة، هـ.جومًا لاذعًـ.ا بسبب إعلانها خبر وفـ.اته لعدم حضوره عقد قران ابنته.

وأثـ.ار وليد طلبة، شقيق الفنانة بدرية طلبة حالة من الجدل بعد كتابته منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” يتهم فيه شقيقته بدرية بتزييف مـ.وته في كتب كتاب ابنته حيث طلبت من جمهورها الدعاء له.

وكتب وليد طلبة: “يا جماعة الفنانة بدرية اللي كانت المفروض أختي منزلة نعي عني أني أتوفيت والمفروض اللي في النص دي كانت بنتي”.

الفنانة بدرية طلبة وشقيقها وليد طلبة وابنته
الفنانة بدرية طلبة وشقيقها وليد طلبة وابنته

وتابع وليد طلبة منشوره: “عشان رفضت أروح كتب كتابها النهاردة طلعوا عليا شائعة المـ.وت بجد حسبى الله ونعم الوكيل فيكم”.

واستكمل شقيقة بدرية طلبة: “وأنتِ يا فنانة بدرية ميـ.تة بالنسبة لي من زمان، وإن شاء الله اللي قولتيه عليا بالكدب هيتقال على جوزك يوم فرح بنتك بالصدق انشاء الله”.

واختتم وليد: “انتظروا مني أحلى مفاجآت ليكم يا اللي المفروض كلكم أخواتي ومن بطن واحدة انتظروا مني أحلى مفاجآت للكل وأنتو اللى بدأتوا الحـ.رب معايا”.

بدرية طلبة من هي

هي ممثلة مصرية كوميدية ولدت في 24 أبريل 1971 بمدينة الإسكندرية، متزوّجة من المؤلف مصطفى سالم، ولديهما ابنة وحيدة اسمها “دعاء”.

استطاعت بدرية طلبة ببساطتها وخفّة ظلها أن تخطف الأضواء بمجرد ظهورها على الشاشة، ونجحت في أن تضمن مكانًا لها بين أشهر كوميديانات مصر والوطن العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *