أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

عمر كمال: أنا بنام على صوت القرآن ومش مستعد أقابل ربنا وأنا بغني ولمسي للراقصة لا يكسر من وضوئي (فيديو)

عمر كمال: أنا بنام على صوت القرآن ومش مستعد أقابل ربنا وأنا بغني ولمسي للراقصة لا يكسر من وضوئي (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

تحدث المطرب الشعبي عمر كمال، خلال استضافته ببرنامج “مع الفارس” مع الإعلامي نزار الفارس، عن حياته الشخصية وعلاقته بالله خاصة وهو يعمل بالغناء.

ورد المطرب عمر كمال عن سؤال استعداده للقاء ربه وهو يعمل في مجال الغناء قائلًا: “لأ مش مستعد، مش مستعد أمـ.وت وأنا كده خالص”.

وتابع عمر: ” أنا بصلي وبعرف ربنا، وبشوف إن كل واحد بيعبد ربنا بالشكل اللي يريحه، أنا بنام على القرآن كل يوم، ما برتاحش إلا على صوت القرآن وباحس بسكـ.ينة كده”.

المطرب الشعبي عمر كمال خلال لقائه مع الإعلامي نزار الفارس
المطرب الشعبي عمر كمال خلال لقائه مع الإعلامي نزار الفارس

وتحدث عمر عن عمله بجانب الراقصات: “لمسي للراقصة لا يكـ.سر من وضوئي ولكني أحيانًا أغني في حفلات مبكرة ومازال ورائي أحد الفروض”.

وتابع عمر : “أحيانًا أكون في حالة إيمانية عالية، وأكون رافـ.ض للغناء مع الراقصات أو السهر في أي مكان، بس طبعًا مش رافـ.ض أغني وراء الراقصات في العموم بس ما بفضّلش ده”.

من هو عمر كمال

من هو عمر كمال

هو مطرب شعبي مصري ولد في 30 سبتمبر 1985، درس في كلية التجارة في جامعة القاهرة، وحصل على شهادة البكالوريوس عام 2006.

التحق عمر كمال بعدها بعدة دورات تدريبية وورشات لتعلم التمثيل، وبدأ مسيرته الفنية في مركز الإبداع الفني، قدم خلالها عدة عروض غنائية وتمثيلية.

وأحب عمر الغناء منذ صغر سنه، وبدأ رحلته في عالم الغناء في عام 2007، وعمل على نشر العديد من كوفرات الأغاني على قناته، إلا أن صيته لم يتجاوز مسرح الحفلات الشعبية الصغيرة.

تعاون مع عدة فنانين ونجوم مصريين، إذ غنى له النجم هاني شاكر أغنية “أبويا”، كما تعاون مع الفنان حمادة هلال في أحد ألبوماته.

نال عمر كمال الشهرة عندما طرح أغنية “بنت الجيران” التي أداها برفقة المطرب الشعبي حسن شـ.اكوش فهي الأغنية التي يرجع لها الفضل في الشهرة التي اكتسبها عمر كمال وحسن شـ.اكوش.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *