أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ليلى علوي: مش شايفة نفسي حلوة وجالي اكتئاب بعد رحيل والدي

ليلى علوي: مش شايفة نفسي حلوة وجالي اكتئاب بعد رحيل والدي

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية ليلى علوي، محركات البحث “غوغل” في الساعات الماضية عقب استضافتها ببرنامج “معكم منى الشاذلي” حيث تحدثت من خلاله عن حياتها الخاصة.

وقالت ليلى علوي، المعروفة بملامحها الجميلة رغم تقدمها في السن: “أنا راضية بنفسي، ومش شايفة نفسي من الحلوين مش بركز في الموضوع ده”.

وتابعت الفنانة المصرية: “بفكر أنا جوايا إيه ومبسوطة وهنجز إيه وورايا إيه، كنت بضـ.ايق لما بيقولوا بتشتغل عشان حلوة، عشان كده كنت عايزة أدوار مختلفة”.

الفنانة المصرية ليلى علوي
الفنانة المصرية ليلى علوي

وكشفت ليلى علوي عن دخولها في نوبة اكتئاب عام 1997 وذلك عقب رحيل والدها وأعمامها، مؤكدة أنها خلال تلك الفترة فكّرت في المـ.وت.

وقالت الفنانة ليلى: “كان عندي عم تـ.وفى عام 1996 ووالدي كذلك تـ.وفى في سبتمبر من نفس العام أثناء تصوير فيلم المصير وبعدها في عام 1997 تـ.وفى عمي أثناء عرض فيلم المصير بمهرجان كان”.

وتابعت ليلى علوي: “قعدت سنة مش عايزة اشتغل جالي اكتئاب، وقبل عام 1997 كانت حياتي ملك للشغل ولكن بعدها بدأت أوزن الأمور”.

من هي ليلى علوي

هي ممثلة مصرية ولدت في 4 يناير 1962، لأب مصري وأم يونانية، درست في طفولتها في المدارس الفرنسية، وحصلت على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال.

وتزوجت ليلى علوي عام 2007 من رجل الأعمال المصري منصور جمال وانفصلت عنه في 2015، ولها ابن واحد بالتبني يدعى خالد.

دخول ليلى علوي لمجال الفن

بدأت ليلى علوي مشوارها الفني عندما كانت تبلغ من العمر 7 سنوات، وذلك من خلال الإذاعة والتلفزيون شاركت حينها في برامج الأطفال، بفضل والدتها التي كانت تعمل إعلامية.

وعندما بلغت 15 عامًا اكتشف موهبتها الفنان المصري الراحل نور الشريف، وأتاح لها الفرصة لتشارك بدور البطولة في عدة مسرحيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *