أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد صورتها بالحجاب.. الراقصة دينا تعلق على شائعة تجسيدها شخصية “السيدة زينب”

بعد صورتها بالحجاب.. الراقصة دينا تعلق على شائعة تجسيدها شخصية “السيدة زينب”

 فن بوست – فريق التحرير

باتت الراقصة المصرية دينا، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بعدما نشرت صورًا لها وهي بالحجاب، حيث ظنّ البعض أنها ارتدته ولن تخلعه.

حتى نشرت دينا بصورة آخرى تجمعها بالفنانة سوسن بدري بالحجاب وأرفقتها بتعليق: “انتظروني قريبًا مع الفنانة القديرة سوسن بدر في مسلسل (السيدة زينب).

ومن هنا أثـ.ارت ضـ.جة كبيرة حيث ظنّ البعض أنها تجسد شخصية “السيدة زينب”، لتخرج الفنانة دينا عن صمتها بمنشور ثالث منذ دقائق وتوضّح حقيقة هذه الشائعات.

الراقصة دينا بالحجاب
الراقصة دينا بالحجاب

وقالت دينا: “السيدة زينب مسلسل اجتماعي وليس ديني، وقيامي بتجسيد شخصية السيدة زينب أمر غير صحيح بالمرة، والمسلسل لا يتعرض بالأساس لشخصية السيدة زينب رضي الله عنها من قريب أو بعيد”.

وأوضحت الراقصة دينا: “وإنما أحداث العمل فقط تدور في حي السيدة زينب، وما يرتبط بهذا الحي العريق من موروثات ثقافية وعادات اجتماعية”.

وواصلت الراقصة المصرية دينا تعليقها: “المسلسل يدور في إطار اجتماعي بحت وليس له أي علاقة بالدين، وأنا بمثل دور سيدة محجبة”.

ويذكر أن هذا المسلسل من بطولة الفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان محمود عبد المغني، وأحمد وفيق وليلى عز العرب، وحسام داغر ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي.

الراقصة دينا والفنانة سوسن بدر بالحجاب من كواليس مسلسل "السيدة زينب"
الراقصة دينا والفنانة سوسن بدر بالحجاب من كواليس مسلسل “السيدة زينب”

من هي دينا

هي ممثلة وراقصة مصرية ولدت في 12 أبريل 1964 بإيطاليا، واحترفت الرقص وعمرها 15 عامًا، حيث كانت في مرحلة الثانوية العامة، وانضمت لفرقة رضا الاستعراضية.

تخرجت دينا في كلية الآداب قسم الفلسفة جامعة عين شمس، وحاصلة على درجة الماجستير في الفلسفة ، وهي شقيقة المغنية المعتزلة “ريتا” التي كانت تعمل في مجال الغناء في فترة ثمانينات القرن العشرين.

بدأت شهرتها في تسعينات القرن العشرين وكانت بدايتها في الرقص في المرحلة الثانوية حافظت على موقعها في المقدمة رغم زحام الراقصات اللبنانيات والروسيات وقلة من المصريات في مصر.

وكانت الفنانة دينا قد أعلنت في لقاء سابق عن عدد أزواجها، حيث قالت إنها تزوّجت 9 مرات، المعروف منهم: “رجل الأعمال سمير عبد الله”، و”المخرج سامح الباجوري” وأنجبت منه ابنها الوحيد “علي”، وتزوّجت أيضًا من “وائل أبو حسين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *