أفلام أجنبيةأفلام أكشنأفلام خيال علميالسينمامشاهيرنجوم الفن

افلام مايكل جي وايت .. أشهر عشر أعمال لخبير الفنون القتالية

نالت افلام مايكل جي وايت العديد من الجوائز المهمة، وايت الذي يعتبر أحد أمهر ممثلي الفنون القتالية،يساعده في ذلك مهاراته القتالية العالية.

ولد مايكل جي وايت في بروكلن في العاشر من نوفمبر عام 1967.بدأ بممارسة فن الجوجتشو في سن السابعة ثم إنتقل إلى الكراتيه، ليستمر في ممارسة الفنون القتالية حتى حصل على سبعة احزمة في فنون قتالية مختلفة.

كان اول ظهور قوي له في فيلم تايسون عام 1995، الذي يُعد أحد أفضل أفلام الدراما، وكان قد بدأ حياته المهنية كمعلم في إحدى المدارس

تعرف على أقوى أفلام مايكل جي وايت – أفلام مايكل جي وايت .. أشهر عشر أعمال لنجم الفنون القتالية

يعتبر مايكل جي وايت أول ممثل أمريكي من أصل افريقي يحول قصة هزلية الى فيلم، عندما كان في الكلية بدأ بتصوير أفلام الإعلانات التجارية، أظهرت الشاشة قدراته القتالية والكوميدية ، ثم انتقل إلى الكتابة بعد أن اثبت نفسه كممثل.

في السطور القادمة سنكشف عن قائمة بأفضل 10 من أفلام مايكل جي وايت واكثر أفلامه التي حازت على متابعة الجمهور.

مايكل جي وايت
الممثل وخبير الفنون القتالية مايكل جي وايت

undisputed (last man understanding)

 بطولة مايكل جاي وايت، بن كروس، تدور أحداث الفيلم عن  مباريات قتالية غير مشروعة في أحد السجون ،حيث يدخل “ايسمان”السجن الى سجن روسي بتهمة تم تلفيقها له في وقت سابق.

عندما تم توريطه في قضية مخدرات. تقام في هذا السجن مباريات قتال حتى الموت بشكل غير مشروع.

فيرى نفسه مجبراً على خوض العديد من المباريات في سبيل حماية نفسه ،وتكون احدى المباريات شرسة جداً فيدخل فيها في قتال مع الروسي “بويكا”.

مايكل جي وايت
undisputed (last man understanding)

spawn

أحد أفلام مايكل جي وايت المليئة بالإثارة والرعب والخيال، تبدأ أحداث الفيلم المليء بالخيال والرعب عندما يتعرض “آل سيمنز “للخيانة واغتياله من قبل رئيسه، ليعود بعد عدة سنوات

ولكن بشكل مخيف مع قوى خارقة.وتكون صدمته الأولى عندما يكتشف أن زوجته قد تزوجت من أعز صديق لديه،

يتقابل بعد ذلك مع شخص يبدأ بتعليمه كيف يستخدم القوى الخارقة التي حصل عليها، ويعرف أن مهمته الجديدة هي مواجهة أشرار بقوى خارقة والانتقام من الرجل الذي قتله، صدر الفيلم عام 1996.

افلام مايكل جي وايت
spawn مايكل جي وايت

Tyson

 يعتبر هذا الفيلم أول أفلام مايكل جي وايت ببطولة حقيقية له، تدور أحداث الفيلم حول بطل الملاكمة “مايك” ويتناول قصة حياته المليئة بالأحداث والاضطرابات، مثل فقدانه لزوجته، وكذلك فقدانه لمدربه.

“مايك” الذي كان يتميز بلكمته القوية منذ كان عمره 12 عام، كان يهوى الملاكمة منذ بداياته الأولى، واستمر بهذا الشغف حتى كبر ونال اللقب بجدارة وبلا منازع.صدر الفيلم عام 1995.

أفلام مايكل جي وايت
Tyson مايكل جي وايت

Flacon Rising

هو أحد أفلام مايكل جي وايت المليئة بالحركة والمغامرات، تدور أحداث الفيلم حول “جون” الجندي السابق في البحرية، الذي يتلقى نبأ رحيل أخته بسبب تعرضها للض.رب حتى الم.وت على يد عصابة يابانية.

حيث تبدا مغامراته بالبحث عن العصابة والسعي للانتقام لاخته،صدر الفيلم عام 2014.

افلام مايكل جي وايت
Flacon Rising مايكل جي وايت

never back down 2

 

يؤدي مايكل جي وايت في هذا الفيلم شخصية مدرب فنون قتالية، وهو نجم سابق للMMA،  حيث يقوم بتدريب عدد من المقاتلين الذين يعلمون بإقامة بطولة للفنون القتالية بشكل سري، ويسعون للمشاركة فيها بعد امتلاك المهارات الكافية من مدربهم.

يشارك في بطولة الفيلم أيضا اليكس ميراز، صدر العمل عام 2011.

افلام مايكل جي وايت
never back down مايكل جي وايت

never back down 3

تعرض في هذا الفيلم مباراة تاريخية من أقوى المباريات التي قُدمت في أفلام مايكل جي وايت، حيث يقف البطل في مواجهة مع العملاق “سيزر” بعد تعرض صديقه للإصابة أثناء التدريبات،

تدور أحداث الفيلم حول سعي البطل ليكون بطلا للMMA مرة اخرى.

صدر العمل في عام 2016، وشارك في البطولة كل من جيليان اليانا، وموراليس.

افلام مايكل جي وايت
never back down 3 مايكل جي وايت

Black Dynamite

في هذا الفيلم يطلق لقب “الديناميت الاسود” على رجل من أصل إفريقي، الذي يسعى للبحث عن قات.ل أخيه، حيث قُت.ل الاخ على يد رجال من تجار الممنوعات.

عرض الفيلم في عام 2009، شارك مايكل جي وايت في البطولة أيضاً تومي ديفيدسون.

أفلام مايكل جي وايت
Black Dynamite مايكل جي وايت

Blood and bone

يدور الفيلم في عالم من القتال السري، حيث “ايزة يون”الخارج من السجن بعد عدة سنوات يسعى للإنتقام لصديقه الراحل، للإيفاء بوعده الذي قطعه له، لكن تحقيق ذلك الوعد يتطلب منه خوض مباريات القتال،

فيبدأ في تحقيق الانتصارات وهزيمة منافسيه، حتى يتمكن أخيرا من الانتصارعليهم جميعا.

ويعتبر هذا الفيلم اشهر أفلام مايكل جي وايت التي تحوي على فنون قتالية.

أفلام مايكل جي وايت
Blood and bone مايكل جي وايت

chain of command

الجندي”جيمس” يعود ليجد شقيقه مقتولا، تبدأ رحلة البحث عن الجاني، وبعد الكثير من البحث يكتشف “جيمس” سلسلة من الاشخاص المتورطين في مؤامرة تستهدف الحكومة.

عرض الفيلم عام 2015. وشارك في البطولة إلى جانب مايكل جي وايت كل من ماكس رايان، ستيف اوستن.

أفلام مايكل جي وايت
chain of command مايكل جي وايت

Universal Soldier: The Return

يحكي الفيلم عن مشروع إنشاء وتحسين جنود عالمية، لتقرر الحكومة إنهاء المشروع ليتم قتل العالم “ديلان” الى انه ينقل نفسه إلى جسد آخر، ويبدأ البحث عن الشخص الوحيد الذي يعرف ماهو رمز إيقاف إنهاء مشروعه.

تم عرض الفيلم عام 1999، شارك مايكل جي وايت في البطولة كل من هايدي شانز، وبيل غولدبرغ، ويعتبر هذا الفيلم من أفضل أفلام مايكل جي وايت .

أفلام مايكل جي وايت
Universal Soldier: The Return مايكل جي وايت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *