أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

ابنة ميرفت أمين تتحدث عن حالة والدتها بعد رحيل صديقتها دلال عبد العزيز: أمي محطمة

ابنة ميرفت أمين تتحدث عن حالة والدتها بعد رحيل صديقتها دلال عبد العزيز: أمي محطمة

فن بوست – فريق التحرير

نعت منة حسين فهمي، ابنة الفنانة ميرفت أمين، الفنانة دلال عبد العزيز التي رحلت عن عالمنا منذ أيام بعد صـ.راع مع المرض، كاشفة عن حالة والدتها بعد رحيل أقرب صديقة لها.

وقالت منة حسين: “ما زلت أحدّق في شاشتي ولا أصدق، أحاول العثور على كلمات لتأبينك، نظرت إلى أمي التي تحطمت بشكل يفوق قدرة أي شخص على الفهم”.

وتابعت ابنة الفنانة ميرفت أمين، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”: “أدركت أنني لأول مرة لا أعرف ماذا أقول، يبدو الأمر كما لو أنه لا توجد كلمات كافية في الوجود”.

ميرفت أمين وابنتها منة حسين فهمي
ميرفت أمين وابنتها منة حسين فهمي

واستكملت منة حسين فهمي: “لا شيء أكتبه سينصفك أبدًا، كنت صديقتي وأمي وسندي، بالنسبة لي كنت رمز المنزل والأسرة والدفء والاستقرار والأمن”.

واختتمت منة حسين فهمي نعيها قائلة: “كان حبك الحقيقي وعناقك المريح دائمًا الملاذ الأكثر أمانًا لنا جميعًا، الآن أنا تائهه ومرعوبة”.

من هي ميرفت أمين

ميرفت أمين، هي ممثلة مصرية شهيرة، ولدت في 24 نوفمبر 1948 بالقاهرة، لأب مصري صعيدي من محافظة المنيا وأم اسكتلندية.

حصلت ميرفت أمين على ليسانس آداب من جامعة عين شمس قسم اللغة الإنجليزية، قبل دخولها عالم الفن، كانت تحرص على المشاركة في مسرح الجامعة.

وتعد من أشهر المسرحيات التي اشتركت فيها الفنانة ميرفت أمين داخل الجامعة كانت: مسرحية “يا طالع الشجرة” و”مطار الحب”.

دلال عبد العزيز من هي

هي ممثلة مصرية ولدت في 17 يناير 1960 بمحافظة الشرقية، متزوّجة من الفنان الكوميدي سمير غانم، وأنجبت منه ابنتيها الممثلتين إيمي ودنيا.

حصلت دلال عبد العزيز على بكالوريوس من كلية الزراعة بجامعة الزقازيق، كما حصلت على كالوريوس من كلية الإعلام جامعة القاهرة.

كما حصلت دلال أيضًا على ليسانس الآداب قسم اللغة الإنجليزية من كلية الآداب جامعة القاهرة، وحصلت دبلوم في العلوم السياسية من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة.

ورحلت الفنانة المصرية دلال عبد العزيز عن عالمنا يوم 7 أغسطس الجاري بعد صـ.راع مع المـ.رض الذي دام لأكثر من 3 أشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *