أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

أحمد عبد العزيز يعلق على شائعة بيع عفش منزله: ربنا مابيسبش حد (فيديو)

أحمد عبد العزيز يعلق على شائعة بيع عفش منزله: ربنا مابيسبش حد (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

علق الفنان المصري أحمد عبد العزيز، خلال استضافته في برنامج “تحت الشمس”، الذي يقدمه معتز عبد الفتاح، على شائعات بشأن بيعه لآثاث منزله بسبب احتياجه للمال.

ونفى الفنان المصري أحمد عبد العزيز هذه الشائعات التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بقوله: “الكلام ده طبعا مش حقيقي، ربنا مابيسبش حد من غير عشا”.

وعن مشاركته في أدوار ليست في مستوى ما قدمه من قبل، قال أحمد عبد العزيز: “أحيانًا بقبل أحسن الأدوار الوحشة المعروضة عليا حتى لو مش مبسوط بيها أوى ولكن بكون مضطر”.

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

أحمد عبد العزيز

هو ممثل مصري ولد في 30 ديسمبر 1955 بمدينة الإسكندرية، حصل على بكالوريوس تجارة، ولحبه الشديد في الفن قرر الالتحاق بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

أحمد عبد العزيز وحياته الخاصة

وتزوّج الفنان أحمد عبد العزيز مرتين، المرة الأولى كانت في بداية حياته ولم تستمر طويلًا، ثم تزوّج للمرة الثانية من الكاتبة الصحفية دينا شرف الدين وأنجب منها أميرة ومحمد ويوسف.

ولم يقدم الفنان أحمد عبد العزيز، لعروسته الثانية شبكة، ولكن كانت هدية خطوبة وصممها بنفسه وكانت عبارة عن عقد ذهب وبه حجر أسود وفص ألماظ وحلق وخاتم.

أحمد عبد العزيز
أحمد عبد العزيز

 

من المسرح .. أحمد عبد العزيز وبداية المشوار 

وبدأ الفنان أحمد عبد العزيز مشواره الفني من خلال المسرح الجامعي، حيث عمل بمسرح الطليعة عام 1976، ولقبه الجمهور بـ “فارس الدراما العربية”.

وقدم الفنان أحمد عبد العزيز، أعمالًا فنية مميزة ومؤثرة في تاريخ الدراما المصرية، فكان نجم مصر الأول حيث كان الظهور بجواره بمثابة فرصة ذهبية.

وكان لإحدى مسرحياته فاتحة خير عليه، حيث شاهده المخرج يوسف شاهين، وأعجب به كثيرًا وعرض عليه في فيلم “وداعًا بونابرت”، لينطلق بعدها في تقديم أعمال سينمائية مميزة بتاريخ السينما المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *