أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

“رغم كونها الزيجة الرابعة”.. أول تعليق من أحمد سعد بعد عقد قرانه: إحساس أشعر به لأول مرة

“رغم كونها الزيجة الرابعة”.. أول تعليق من أحمد سعد بعد عقد قرانه: إحساس أشعر به لأول مرة

فن بوست – فريق التحرير

“إحساس جميل أشعر به لأول مرة”.. بهذه الكلمات أعرب الفنان المصري أحمد سعد، عن سعادته الشديدة بعد ساعات قليلة من عقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني.

وقال الفنان أحمد سعد، في تصريحات خاصة لـ”إي تي” بالعربي: “شكرًا لكل الناس اللي باركتلي وفرحتلي، إحساس جميل أشعر به لأول مرة”.

وتابع الفنان أحمد سعد تصريحاته قائلًا: “إحساس إن الناس معاك وحابه فرحتك وفرحنالك، ربنا يبارك في زوجتي ويرزقنا الذرية الصالحة”.

أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني
أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

وكان قد أعلن الفنان أحمد سعد أمس السبت عقد قرانه رسميًا على علياء بسيوني حيث نشر صور الزفاف عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”.

وأرفق أحمد هذه الصور بتعليق يقول فيه: “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم كتب الكتاب والحمد لله، ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا”.

ويذكر أن علياء بسيوني هي الزوجة الرابعة للفنان أحمد سعد، فقد سبق وأن تزوّج 3 مرات، المرة الأولى من “لبنى بيومي” والمرة الثانية من الفنانة “ريم البارودي” أما الثالثة فكانت “سمية الخشاب”.

من هو أحمد سعد

هو مغني مصري، وشقيق الممثل المصري عمرو سعد، ولد في 20 أغسطس 1981، وكان متزوجًا من الممثلة المصرية ريم البارودي وأيضًا من الممثلة المصرية سمية الخشاب.

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان “أشكي لمين” وفي سنة 2007 أصدر ألبومه الثاني بعنوان “وحشتني عيونك”.

صوّر أحمد سعد أكثر من عشرون أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في مزيد من انتشاره خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

غنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة، وخاص تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون مثل مسلسل “إحنا الطلبة” وفيلم “على وضعك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *