أخبار الفن

تكهنات حول سبب دخول ياسمين عبدالعزيز العناية المركزة.. وزوجها يؤكد: “أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط”

تكهنات حول سبب دخول ياسمين عبدالعزيز العناية المركزة.. وزوجها يؤكد: “أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط”

فن بوست – فريق التحرير

تساؤلات عديدة تشغل بال الجمهور بعد إعلان الفنان أحمد العوضي أن زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز تعرضت لأزمـ.ة صحية دخلت على إثرها العناية المركزة.

ونشر العوضي أمس عبر صفحته على فيسبوك قائلاً: ” ادعولها تقوم بالسلامه زي ما انتو دايما بتدعولها بالنجاح والتوفيق.. هي دلوقتي محتاجة دعواتكم”.

وخاطب العوضي زوجته عبر هذا المنشور قائلًا: “انتي هتقومي إن شاء الله بإذن الله عشان انتي وعداني وعد وهتتفذيه .. انا عاوزك تبقي كويسه وتقومي عشان أقولك إني لو كنت ببينلك إني بحبك مرة فالحقيقي واللي جوايا إني بحبك ألف مرة”.

تكهنات حول سبب دخول ياسمين عبدالعزيز العناية المركزة.. وزوجها يؤكد: "أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط"

تكهنات حول حالة ياسمين الصحية

بعد منشور أجمد العوضي كثرت التساؤلات والتكهنات حول مرض الفنانة ياسمين عبدالعزيز وعن حالتها الصحية في هذه اللحظة.

وكشف الإعلامي سيد على مقدم برنامج “حضرت المواطن” عبر قناة الحدث، عن الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد دخولها لغيبوبة بها أثناء إجرائها عملية جراحية شديدة الخطورة.

وأوضح على، خلال حلقة اليوم تفاصيل الحالة الصحية للفنانة ياسمين عبدالعزيز قائلا: “هي كانت عندها مشكلة في الرحم، وكانت بتابع مع دكتور كبير جدا، وكانت في مستشفى كبيرة، ولكن وهي بتعمل المنظار حصل مشكلة في القولون، لأنه في فضلات وكده بتدخل في المعدة، فحصلها مشكلة، وقعدت في غرفة العمليات كتير جدا”.

أضاف: “ياسمين عبدالعزيز الآن في اللحظة التي أتحدث معكم فيها فاقت من الغيبوبة، وإن شاء الله هتخرج من المستشفى وهتبقى زي الفل، وألف سلامة يا فنانة”.

واختتم: “الأخطاء الطبية واردة في كل مكان في الدنيا، ولكن العملية زادت أوي الصراحة، اللي مش عارف يستخدم المنظار نقوله إيه أو نعمل معه أيه”.

تضارب التصريحات الإعلامية 

اختلفت تصريحات الإعلامي يوسف الحسيني حول حالة الفنانة عن تصريحات زميله سيد على وقال: “إن ما حدث للفنانة ياسمين عبدالعزيز شيء غير لطيف، لأنها قامت بالدخول إلى المستشفى لإزالة كيس دهني، فحدث خطأ طبي، مما أدى لتداعيات كبيرة وخطيرة، أدت إلى دخولها في غيبوبة وصلت حتى الآن لـ16 ساعة”.

وتابع الحسيني، خلال برنامج “التاسعة”، المذاع على الفضائية الأولى، بالتلفزيون المصري، مساء اليوم الأحد، أن أحد تداعيات الخطأ الطبي الذي حدث لـ ياسمين، ليس تسممًا في الدم فقط، ولكن حدث استئصال لجزء من المعدة بشكل خاطئ”.

وأضاف: “أنا مش فاهم أدخل المستشفى أشيل كيس دهني، يتشال حتة من معدتي، الخطأ الطبي غير مقبول في صحة البني آدم، دا شيء كارثي، لأنه يتعلق بحياة البشر”.

العوضي: أي تصريح عن الحالة عن طريقى فقط

بعد كثرة الشائعات خرج الفنان أحمد العوضي إلى جمهوره وكتب عبر حسابه على فيسبوك قائلًا: “يا جماعة بعد اذنكم .. أي تصريح عن الحالة عن طريقي فقط ..

وأنا مقلتش أي تصريح عن حالة ياسمين  غير إني طلبت منكم دعواتكم .. وتمنياتكم لها بالشفاء العاجل، هي في الرعاية دلوقتي ومحتاجة دعواتكم “.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *