مشاهيرنجوم الفن

ياسمين صبري تغرّد عن الإيمان وجمال الروح والسلام الداخلي والجمهور يتفاعل معها

ياسمين صبري تغرّد عن الإيمان وجمال الروح والسلام الداخلي والجمهور يتفاعل معها

فن بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، عدة تغريدات عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أحدثت فيها تفاعلاً واسعاً بين متابعيها.

وشاركت صبري جمهورها عدة تغريدات اليوم الأحد تحدثت فيها عن الإيمان والسلام الداخلي وجمال الروح اقتبستها من المتصوف الشهير جلال الدين الرومي دون الإشارة إليه.

وتحدثت صبري في أول تغريدة لها عن طرق تقوية الإيمان فكتبت اقتباساً يقول: “إذا أردت أن تقوي إيمانك فيجب أن تكون لينا في داخلك.. لأنه لكي يشتد إيمانك ويصبح صلبا كالصخرة يجب أن يكون قلبك خفيفا كالريشة”.

ياسمين صبري تغرّد عن الإيمان وجمال الروح والسلام الداخلي والجمهور يتفاعل معها

ياسمين صبري تتحدث عن الحب والأمان

ونشرت اقتباساً آخر يقول: “سلامٌ على الطيبين، الذين إذا رأوْا جدار روحك يريد أن ينقض أقاموه”. وأضافت في تغريدة ثالثة: “إن كان نورك ينبع من قلبك فإنّك لن تضِل الطريق أبدًا”.

وكتبت ياسمين صبري اقتباساً عن جمال الروح قيل فيه: “إن جمالك الحقيقي جمال روحك .. أما تلك القسمات ستذبل يومًا .. بينما الروح تتوهج للأبد”.

وفي تغريدتها الأخيرة وضعت ياسمين صبري اقتباساً يتحدث عن الحب والأمان نسبته إلى صاحبه شمس التبريزي، ويقول فيه: “والأمان….. أعلى منزلةً من الحب….. فلا تقترب أبدًا حين تنبهر، اقترب فقط حين تطمئن”.

تفاعل الجمهور

وحظيت تغريدات ياسمين صبري بتفاعل واسع من قبل المتابعين، الذين تباينت آراؤهم ما بين موافق لها وآخر لم يؤيدها.

ومما جاء في التعليقات: “صباح الخفة بالكلام الجميل..والتألق بمقامك الرفيع”، “احيكِ ع ها الوعي برافوو ياسمينتنا”.

ومن ضمن التعليقات أيضاً: “قولي لنفسك الكلام ده وبتصرفي لي ع المكياج فلوس قد كده”، وقال آخر: “ياريت يا ياسمين تقولي لنفسك الكلمتين دول الاول وتفهمي معناهم”.

وأضاف: “لان الجمال جمال الروح وليس جمال الشكل، اما انتي فمقتنعه بأن جمال الشكل افضل من جمال الروح، وهذا الكلام ليس من وحي الخيال أو النقض، ولكن من واقع ما انتي تعيشين به في حياتك وفي وسائل التواصل الاجتماعي”.

وفي تصريح سابق، كشفت ياسمين صبري اهتمامها الشديد بعلوم الطاقة، وأشارت إلى أنها بدأت دراسة أكاديمية في مجال تطوير الذات.

من هي ياسمين صبري؟

وُلدت ياسمين صبري بالإسكندرية، لوالد يعمل طبيبًا ووالدتها مهندسة ديكور، أما جَدها فكان قبطانًا بحريًا، وتخرجت في كلية الإعلام قسم صحافة وعلاقات عامة.

كانت تحلم بالعمل كمذيعة، وبالفعل عملت مراسلة في قناة الحياة، كما اشتركت في مسابقة ميس إيجيبت، ولكن المسابقة لم يتم استكمالها وتم إلغاؤها وذلك لعدم وجود ممولين.

عملت كموديل في إحدى الشركات العاملة في مجال الإعلانات إلى أن التقت خلال مشوارها كموديل بمساعدة مخرج قامت بترشيحها للعمل في برنامج خطوات الشيطان مع معز مسعود، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل “جبل الحلال”، واستمرت في تقديم الأفلام والمسلسلات الدرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *