أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

نادين نسيب نجيم تخطف أنظار الجمهور بإطلالة شبابية مختلفة

نادين نسيب نجيم تخطف أنظار الجمهور بإطلالة شبابية مختلفة

فن بوست -فريق التحرير

شاركت الممثلة اللبنانية ​نادين نسيب نجيم​ جمهورها منذ قليل صورة جديدة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، ظهرت فيها بإطلالة كاجوال خطفت بها أنظار متابعيها.

وبفستان جينز وتسريحة شعر مجعد بطريقة ناعمة طلت نجيم على جمهورها وماكياجاً كلاسيكياً بألوان ترابية.

ووصفت نادين وضعها وحالتها مؤخرا بالمرهقة، خاصة بعد انتهائها من تصوير مشاهدها في مسلسل “صالون زهرة”، وعبرت عن وضعها بطريقة طريفة.

نادين نسيب نجيم تخطف أنظار الجمهور بإطلالة شبابية مختلفة

“صالون زهرة” أحدث أعمالها

وبعد انتهاء نادين من تصوير مشاهد مسلسلها “صالون زهرة”  نشرت عبر صفحتها الخاصة على “إنستجرام”، صور لكلاب وهي نائمة على الأرض، وعلّقت عليها بخفة دم، معبّرة عن تعبها من تصوير المسلسل، قائلة: “أنا بس يخلص تصوير مسلسل زهرة خلصنا و ما كان يخلص دخيلكم بدي صيّف، منشن حدا وين ما كان بنام”.

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، مؤكدين على طرافة نادين الدائمة، والتي عودت المتابعين على مشاركتهم منشورات مضحكة بين حين وآخر.

وتدور أحداث المسلسل حول زهرة التي تمتلك صالونًا للتجميل في مكانٍ للطبقة المتوسطة، تتردد عليه مجموعة من النساء، ويستعرض العمل علاقة زهرة بهؤلاء النساء.

ويُركز المسلسل على علاقة النساء بالرجال والاختلافات بينهم، وهو من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، وكان من المفترض أن يكون بطولة الفنان السوري سامر إسماعيل لكن انشغاله حال دون ذلك، وذهب الدور للفنان معتصم النهار.

من هي نادين نسيب نجيم ؟

هي ممثلة لبنانية شهيرة، بدأت كعارضة أزياء في سن السادسة عشر، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004، وبدأت مشوارها الفني عام 2009 من خلال مسلسل “خطوة حب”.

وُلدت في 7 فبراير 1984، في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الأشرفية بالعاصمة بيروت، بينما تعود جذورها إلى سهل البقاع وتحديدًا صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة.

كان والدها يعمل خياطًا رجاليًا وهو مسيحي الديانة وهي ذات الديانة التي تعتنقها، بينما والدتها تونسية مسلمة، ومن خلالها حصلت على الجنسية التونسية.

دخلت مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009، للمشاركة في مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة “الموريكس دور” لعام 2010.

ومن أبرز أعمالها، مسلسل “مطلوب رجال”، “عشق النساء”، “لو”، “تشيللو”، “سمرا”، “نص يوم”، “الهيبة”، “طريق”، “خمسة ونص”، “عشرين عشرين”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *