أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

مي حلمي تسخر من كـ.سر قدمها على أغنية “ملوك” لأحمد سعد

مي حلمي تسخر من كـ.سر قدمها على أغنية “ملوك” لأحمد سعد

فن بوست – فريق التحرير

سخرت الإعلامية الرياضية مي حلمي من إصابة قدمها التي أعلنت عنها منذ ساعات، ونشرت فيديو وهي جالسة على الأرض أمام التلفزيون، وعلقت “مفيش نزول نزول”.

وشكرت مي كل من سأل عليها قائلة: ” شكرا من قلبي لكل الناس الحلوه الي سألت عليه وبعتولي نوسه بخير يا جماعة”.

وكانت إصابتها بعد يومين فقط من إعلان ارتباطها، وكشفت حلمي صباح اليوم عن تعرضها لكسر في قدمها عبر خاصية القصص المصورة بحسابها على إنستجرام، ونشرت صورة لقدمها المكسورة وعلقت عليها “الحمد لله على كل شيء”.

مي حلمي تسخر من كـ.سر قدمها على أغنية "ملوك" لأحمد سعد

ارتباط مفاجئ وتفاصيل مبهمة

ونشرت مي حلمي على حسابها منذ يومين عن اقتراب موعد زواجها وكتبت: “يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدى”، ثم نشرت مقطع من مقابلتها مع سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” حين تحدثت عن ارتباطها عاطفيا، ووقتها ردت “احتمال”، وعلقت على ذلك المقطع وكتبت: “بقى أكيد”.

وعادت حلمي لتؤكد حرصها على التكتم بشأن علاقتها الجديدة وأوضحت: “مش عاوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين”.

وتابعت: “يكفي أنني شاركتكم فرحتي من قلبي، ولكن اتعلمت داري على شمعتك تقيد، بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا”.

أزمة طلاقها

يذكر أن مي حلمي أثارت الجدل خلال شهر رمضان الماضي بعد التصريحات المتبادلة بينها وبين طليقها المطرب محمد رشاد من خلال حلقات برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، بسبب حديثهما عن كواليس علاقتهما وأسباب الانفصال.

من هي مي حلمي؟

هي إعلامية مصرية، ولدت في حي المعادي بمدينة القاهرةعام 1991م، والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحيّة في مصر لدراسة الفن المسرحيّ، ثمَّ درست الإرشاد السياحي وعملت بمجاله لمدة ست سنوات.

بدأت مشوارها من خلال الإذاعة الأونلاين فقدمت برنامج “حلمي مع مي حلمي” عبر إذاعة محطة مصر، كما قدمت برنامج “أوسكار الأغنية الشعبية” على قناة “شعبي FM”، وقدمت على الراديو 9090 برنامج “ماتسمعش وبس”.

وتعد مي حاليًا إعلامية رياضية بعد تقديمها برنامج “ملاعب أون سبورت” عبر قناة ON Tv، هذا فضلًا عن كونها واحدة من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ؛ إذ تُشارك متابعيها الكثير من لحظات حياتها عبر ما تعرضه لهم من صور وفيديوهات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *