مشاهيرنجوم الفن

 “رحلتنا واحدة”.. معز مسعود يدعم زوجته حلا شيحة ويرد على محمد العدل

 “رحلتنا واحدة”.. معز مسعود يدعم زوجته حلا شيحة ويرد على محمد العدل

فن بوست – فريق التحرير

وجه الداعية المصري، معز مسعود، زوج الفنانة المصرية حلا شيحة رسالة دعم لها في أزمتها الأخيرة مع صناع فيلم فيلم “مش أنا”.

ونشر معز مسعود رسالة لـ حلا شيحة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” أكد فيها وقوفه إلى جانبها.

وكتب معز مسعود: إلى زوجتي الغالية حلا، قادر افهم انزعاجك نتيجة مرور وقت كبير على تصوير الفيلم ده.. وان حياتك اتغيرت زي ما انتِ قولتي في البوست بكل احترام”.

معز مسعود يرد على محمد العدل

وأشار إلى تفهمه لانزعاجها من مشاهد الكليب التي تم جمعها على الرغم من الوعد الشفهي الذي قطع لها من قبل صناع العمل.

وأوضح أن الاتفاق لم يكن حول إلغاء الكليب إنما عدم التركيز على مشاهد معينة مثلما حدث. مضيفاً: “لو كنا نعرف ان الوعد مش كافي علشان يحل المشكلة دي كنا مشينا في حلول تانية”.

وفي رد على هجو م المنتج محمد العدل على حلا مطالباً إياها برد الأموال التي حصلت عليها نظير عملها في مجال التمثيل حيث قال “اللي عملتيه شايفاه حرام، هتصرفي فلوس حرام، رجعي الفلوس”. قال مسعود: “اللي بينك وبين ربنا فيما يخص اجورك عن أعمالك السابقة مش مضطرة تقوليه لحد”.

وتابع زوج حلا شيحة مطالباً إياها بعدم الانشغال بكلام الناس الصادر بكل أريحية وثقة وتسرع في إطلاق الأحكام دون علم بتفاصيل الأمور.

معز مسعود لـ حلا شيحة: رحلتنا واحدة

واستكمل معز مسعود رسالته قائلاً: مهما كترت المحطات، مهما كان الألم والحيرة واللخبطة، مهما كان الهجوم والخذلان والمزايدات، مهما كان التمن الي بيتدفع، الشجعان زيك بس هم الي بيراجعوا نفسهم وبيعترفوا بأخطائهم ويصلحوها.. ده غير إن المشهور رحلته بتكون تحت المجهر. الشجعان زيك بس بيعيشوا بتلقائية واتساق مع النفس”.

وأكد معز مسعود أن الفنون والثقافة والهوية يمكنها الاجتماع معاً، مشيراً إلى بدأ في تطبيق ذلك في أعماله الفنية مثل فيلم “اشتباك” الذي افتتح في مهرجان “كان”.

واختتم معز مسعود رسالته بالقول: “هنقدر ناخد أنا وانتِ خطوات أكبر وأمثل على الطريق العظيم ده اللي هتعرف قيمته الاجيال الجاية.. وتاني بقولهالك يا حبيبتي..رحلتنا واحدة”.

أزمة حلا شيحة

وتتعرض حلا شيحة لحملة واسعة من الانتقادات عقب تصريح وجهته صباح اليوم للفنان تامر حسني عاتبته فيه على عدم الالتزام بوعده لها في احترام رغبتها بحذف مشاهد لها من فيلمه الأخير “مش أنا”.

ومن جهته نفى تامر حسني إخلاله بوعده لحلا مؤكداً أنه حذف المشاهد التي اتفقا عليها ولافتاً إلى أن حلا تجاهلت اتصالاته للاطلاع على الشكل النهائي لمشاهدها في الفيلم كما لم تكمل أعمالها المرتبطة به.

وواجهت حلا شيحة كماً كبيراً من الانتقادات من شخصيات بارزة في الوسط الفني المصري كالفنانة إلهام شاهين والمنتج محمد العدل والفنانة منة فضالي والمخرج ماندو العدل والملحن محمد سراج وآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *