أخبار الفنأفلام عربيةالدراماالسينمامسلسلات مصريةمشاهيرنجوم الفن

كم عمر احمد الفيشاوي.. وأهم المعلومات عنه

“كم عمر احمد الفيشاوي” يعد هذا السؤال من أكثر الأسئلة التي يرغب الجمهور في معرفتها في كل مرّة ظهر فيها الفنان المصري أحمد الفيشاوي بإطلالة مفاجئة يرى البعض أنها لا تناسب سنه.

ولد الفنان المصري أحمد الفيشاوي داخل أسرة فنية عريقة، فوالده هو الفنان المصري الراحل فاروق الفيشاوي ووالدته هي الفنانة المصرية سمية الألفي لذا كان من السهل دخوله عالم الفن وهو طفل.

يعد أحمد الفيشاوي من أكثر الفنانين الذين يثيرون الجدل سواء كان ذلك بسبب تصريحاته أو إطلالته غير المتوقعة والتي تدفع البعض للتساؤل حول السن الحقيقي له.

اقرأ أيضًا: كم عمر غادة عبد الرازق.. وعدد أبنائها

الفنان المصري احمد الفيشاوي
الفنان المصري أحمد الفيشاوي

حياته ونشأته

هو ممثل ومغني راب مصري، تربى داخل أسرة فنية، فوالده هو الفنان المصري الراحل فاروق الفيشاوي، ووالدته هي الفنانة المصرية سمية الألفي.

كان لهذه النشأة المتشبعة بالفن دورًا كبيرًا في نمو حب الفن بداخل أحمد الفيشاوي في وقت مبكر، فمنذ طفولته كان يذهب مع والده الفنان فاروق الفيشاوي لمواقع التصوير ويقف أمام الكاميرا.

ورغب أحمد الفيشاوي أن يدخل عالم التمثيل وأن يشارك مع والده في أحد الأعمال الفنية إلا أن والدته الفنانة سمية الألفي رفضت ذلك حتى لا يؤثر على مستقبله العلمي إلا أنه كان مصرًا فخضع والده لرغبته.

فاروق الفيشاوي ونجله احمد الفيشاوي

كم عمر احمد الفيشاوي

ولد الفنان المصري أحمد الفيشاوي في 11 نوفمبر 1980 بالقاهرة،  ويبلغ من العمر 41 عامًا وذلك حسبما ذكرت موسوعة “ويكيبديا” الحرة والمواقع الصحفية

يُعد السؤال عن عمر الفنان من أكثر الأسئلة التي يرغب الجمهور في معرفتها خاصة إذا كان هذا الفنان يتمتع بمظهر شبابي وإطلالات مفاجئة، وخاصة وأن الفيشاوي حياته تحوّلت من شاب متدين يظهر في البرامج الدينية إلى شاب يرسم التاتو في جسده ويظهر بإطلالات غير متوقعة.

زوجة احمد الفيشاوي

يعرف عن الفنان المصري أحمد الفيشاوي بتعدد زوجاته، حيث أن حياته الشخصية محل جدل دائمًا، خاصة وأنه قد كشف عن عدد السيدات اللاتي تزوجهن والذي وصل عددهن إلى 6 زوجات.

المرة الأولى تزوّج احمد الفيشاوي من الطبيبة “هند الحناوي”، وكان زواجًا عرفيًا وأنجب منها ابنته “لينا”، وكادت هذه الزيجة ستقضي على مشواره الفني بسبب إنكاره لنسب ابنته “لينا”.

ولكنه في نهاية الأمر وبعد أن حكمت المحكمة بثبوت الأبوة بعد تحليل الـDNA، اعترف الفيشاوي بابنته “لينا” وبدأ ينشر لها صورًا برفقته وبرفقة جدها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي.

أما الزوجة الثانية فهي السيدة “وسام عاطف عطية”، ولم يستمر زواجهما إلا 55 يومًا فقط، ثم تزوّج للمرة الثالثة من الألمانية “دنيس ولمان” حيث تعرف عليها خلال سفره والدته في رحلة علاجية.

أما الزوجة الرابع من الإعلامية اللبنانيّة “رولا الدبس”، وبعد الانفصال أكثر من مرّة سرًا أعلن الطلاق رسميًا، وتزوّج للمرة الخامسة من سيدة لم يذكر اسمها حيث كان زواجًا سريعًا.

أما الزوجة السادسة والتي ما زالت على ذمته حتى الآن من اللبنانية نادية الكامل، التي ظهرت معه في مهرجان الجونة السينمائي لعام 2018، وأثارت ضجة بسبب ملابسها الجريئة.

احمد الفيشاوي وزوجته
احمد الفيشاوي وزوجته

مواقفه المثيرة للجدل

يعد الفنان المصري أحمد الفيشاوي من أكثر الفنانين التي تثير الجدل باستمرار سواء بتصريحاته الجريئة أو إطلالاته غير المتوقعة، فهو لا يخش أحدًا ويتحدث بكل عفوية وتلقائية دون أي يدرك نتائج ذلك.

ومن أبرز مواقف أحمد الفيشاوي المثيرة للجدل هو “الوشم” الذي ظهر به والمنتشر في كثير من أجزاء جسده مما عرضه لانتقادات لاذعة حيث أن البعض روج أن ظهور أحمد بهذا المنظر يرجع لإلحاده، وربما لهذا السبب كما ذكرنا سلفًا، يبحث الكثير عن كم عمر احمد الفيشاوي، ليربط بين هذا وذاك

ومن المواقف المثيرة للجدل أيضًا في حياة أحمد الفيشاوي هو إنكار نسب ابنته “لينا” التي أنجبها من زوجته الأولى “هند الحناوي”، مما دفع الأخيرة لرفع قضية نسب ضد أحمد الفيشاوي.

وكانت هذه القضية من أكثر القضايا التي أثارت ضجة كبيرة وكادت أن تقضي على مشوار أحمد الفيشاوي الفني، إلا أن تحليل الـ DNA أثبت نسب هذه الطفلة ابنته وهذا ما قضت به المحكمة.

إلا أنه بعد فترة كبيرة اعترف أنها ابنته ونشر أكثر من صورة مع “لينا” ليثبت للجمهور أنه اعترف بها، إلا أنه حتى الآن لا يتولى مسؤوليتها خاصة الأمور المادية.

وأخر المواقف المثيرة لأحمد الفيشاوي كان ظهوره بجانب زوجته السادسة والأخيرة نادية الكامل عام 2018 في مهرجان الجونة بسبب بإطلالتها الجريئة التي كانت صدمة للجمهور.

مسيرته الفنية

بدأ الفنان المصري أحمد الفيشاوي مسيرته الفنية وهو طفل يبلغ من العمر 5 سنوات، ويرجع ذلك إلى تربيته داخل بيت فني عريق، فهو نجل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة سمية الألفي.

تأثر أحمد الفيشاوي بوالديه خاصة وأنه كان يحضر معهم أثناء التصوير كما كان يحرص على الوقوف أمام الكاميرا، مما دفعه للتفكير في أن يشارك والده في أحد الأعمال.

ورغم معارضة والدته الفنانة سمية الألفي إلا أن إصرار أحمد على خوض التجربة جعل والده يوافق ليظهر لأول مرّة على شاشة التليفزيون وهو طفل يبلغ من العمر 5 سنوات.

وشارك أحمد في مسلسل “ملحمة كبريت” عام 1985 أي كان حينها يبلغ 5 سنوات، وظلّ يشارك وهو طفل في أعمال أخرى ووقف أمام عمالقة النجوم وكان أبرزهم والده فارق الفيشاوي والفنان الراحل أحمد زكي.

ولم ينل الفنان أحمد الفيشاوي الشهرة إلا عندما شارك في مسلسل “وجه القمر” عام 2000 أما الفنانة فاتن حمامة، وبموهبته استطاع أن يشارك في أعمال درامية مميزة جعلته من أهم الفنانين الشباب على الساحة.

أهم أعماله

شارك الفنان المصري أحمد الفيشاوي في أعمال فنية سينمائية ودرامية عديدة، منذ الصغر ورغم مشاركته وهو طفل في أعمال فنية إلا أنه لم ينل الشهرة إلا عام 2000 عندما عمل مع الفنانة فاتن حمامة.

وفي هذه الفقرة سنذكر أهم أعمال الفنان أحمد الفيشاوي سواء في السينما أو التليفزيون ومنها: فيلم “الحاسة السابعة”، وفيلم “الشيخ جاكسون”، ومسسلسل “عفاريت السيالة”، ومسلسل “بدون ذكر أسماء”.

الفنان المصري أحمد الفيشاوي
الفنان المصري أحمد الفيشاوي

فيلم “الحاسة السابعة”

أحد أهم الأفلام التي شارك الفنان أحمد الفيشاوي في بطولتها، هو فيلم كوميدي من إخراج الفنان أحمد مكي تم عرضه عام 2005.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى “يحيى” الذي يجسّده أحمد الفيشاوي، يهوى لعبة الكونغ فو وكان يريد الاحتراف في هذه اللعبة ولكنه يكتشف أنها ليس لها مستقبل.

وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يقابل “يحيى” عرافة يجعله يتمكن من قراءة وسماع أفكار الآخرين لتبدأ معاناة “يحيى” في الحياة.

مسلسل “عفاريت السيالة”

واحد من أبرز الأعمال الدرامية التي قدمها الفنان أحمد الفيشاوي بجانب الفنانة الكبيرة عبلة كامل، وهو مسلسل درامي تم عرضه عام 2004.

تدور أحداث المسلسل حول “رزقة” التي تجسّدها عبلة كامل، تقوم بتبني وتربية ابن شقيقتها “مغاوري” الذي يجسّده أحمد الفيشاوي، وذلك بعد رحيل والدته أثناء الولادة.

ويعيش مغاوري مع خالته في حارة السيالة بالإسكندرية حيث يعانوا من الفقر والظروف الصعبة، لتنقلب الأحداث عندما يظهر رجل أعمال ثري يدعي أن مغاوري ابنه.

وهكذا قد نكون أجبنا عن أبرز الأسئلة المتداولة عن الفيشاوي، مثل كم عمر احمد الفيشاوي، وأهم المعلومات عن ومسيرته الفنية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *