مشاهيرنجوم الفن

شهاب جوهر يثير التساؤلات بسبب فيديو نشره من حساب زوجته الأولى!

شهاب جوهر يثير التساؤلات بسبب فيديو نشره من حساب زوجته الأولى!

فن بوست – فريق التحرير

أحدث الفنان الكويتي، شهاب جوهر، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشره مقطع فيديو من حساب زوجته على تطبيق سناب شات.

وعلى الرغم من حذفه بعد دقائق، إلا أن المقطع المثير للجدل تم تداوله بشكل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا.

وظهر الفنان شهاب الجوهر في الفيديو وهو يقول: “دايما الواحد ما يحكم على أي بني آدم بدون ما يعرف السالفة.. وكل واحد يحط لسانه في لهاتة”، ثم التفت بعدها الى زوجته الأولى زينب الموسوي وسألها “عدل والا أنا غلطان” لترد الأخيرة بالإيجاب.

تفاعل الجمهور

وأثار الفيديو الكثير من التساؤلات حول طبيعة علاقته بزوجته الأولى زينب الموسوي وحقيقة انفصالهما. وتساءل متابعون عن سبب نشره الفيديو من حساب زوجته الأولى والهدف منه، وما إذا كان قد استخدم هاتفها بالقوة.

ورأى آخرون أن لهجة جوهر في الفيديو تحمل تهد يداً وو عيداً، بينما لفت آخرون إلى إمكانية تظاهر شهاب جوهر وإلهام الفضالة بالزواج ترويجاً للجزء الثاني من مسلسلهما “أمينة حاف”.

وقال عدد من المتابعين أن نهاية زواج جوهر والفضالة ستكون مماثلة لنهاية زيجة أنغام وأحمد إبراهيم وأن جوهر سيعود لزوجته وأولاده.

زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر

ومؤخراً، أعلنت الممثلان الكويتيات إلهام الفضالة وشهاب جوهر عقد قرانهما عبر حساباتهما على موقع التواصل الاجتماعي.

وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان قد أثارت ضجة واسعة عقب إعلانها زواج الثنائي بعد قصة حب جمعتهما في كواليس  مسلسل “أمينة حاف”، لافتةً إلى أن كل من الفضالة وجوهر قد انفـ.ـصل عن شريكه لإتمام هذا الزواج وهو ما نفته الفضالة مؤكدة انفصا لها عن زوجها خليل التميمي منذ فترة طويلة إلا أنها لم تعلن ذلك.

وشهاب جوهر؛ هو ممثل كويتي من مواليد عام 1977، بدأ مشواره الفني في أواخر التسعينيات، متزوج سابقاً وله أربعة أبناء هم: نرجس وآية وفاضل ولولوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *