مشاهيرنجوم الفن

شيرين عبد الوهاب تغني لمصر في أول ظهور بعد أزمتها مع والد زوجها (فيديو)

شيرين عبد الوهاب تغني لمصر في أول ظهور بعد أزمتها مع والد زوجها (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

أحيت الفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، حفلاً غنائياً في استاد القاهرة أمام الآلاف من الجمهور وبحضور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وأشعلت شيرين السوشيال ميديا في أول ظهور لها عقب أزمتها الأخيرة إثر تسر يب تسجيل صوتي لوالد زوجها حسين حبيب.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل إطلاق المؤتمر الأول للمشروع القومي“حياة كريمة لتنمية قرى الريف المصري”.

حضور مفاجئ

وجاءت إطلالة شيرين عبد الوهاب بشكل مفاجئ للجمهور الذي ضم مواطنين وعدد من الشخصيات العامة، والإعلاميين ورجال الأعمال، وممثلي المؤسسات المصرية.

وأطلقت شيرين أغنية جديدة بعنوان “الحكاية” جاء في مطلعها: “مصر جت قبل التاريخ والتاريخ جه بعدها، ومصر قادرة لما تنوي تعمل معجزات”.

أزمة شيرين مع والد زوجها

وقبل فترة، أثار مقطع صوتي مسر ب لوالد الفنان حسام حبيب ضجة واسعة، تحدث فيه عن نية نجله الزواج على شيرين من أجل إنجاب الأطفال. كما قال إن حسام يخطط لتأمين مستقبله ويمتلك توكيلاً من شيرين للتحكم بحساباتها المالية، وهو مؤمن نفسه ومستقبله.

ومن جانبه، قال حسام حبيب إن أقرب الناس له متورط في محاولة لتشو يه العلاقة بينه وبين زوجته، مضيفاً أنّ هناك أشخاصاً يسعون، لإبقاء شيرين في مرمى مصالحهم الشخصية نافياً أي علاقة له بإدارة أعمالها.

وحرصت شيرين على شكر زملاءها من الفنانين الذين دعموها في أزمتها، فقالت عبر تويتر: “أحب أشكر عيلتي الكبيرة من فنانين الوطن العربي على دعمهم ليَّ ولحسام وحبهم، أخواتي وزملائي وأساتذتي، ربنا يخليكوا ليَّ”.

ودونت أسماء عدداً من الفنانين منهم: “شيريهان، نوال الزغبي، أنغام، درة، حورية فرغلي، شيماء سيف، أحمد فلوكس ومصطفى درويش”.

من هي شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب؛ هي مغنية وممثلة مصرية ولدت في 8 أكتوبر عام 1980، ودرست في معهد الموسيقى العربية، الذي تركته في سنته الثانية لتبدأ مشوارها في عالم الغناء.

قدمها المنتج المصري نصر محروس للجمهور في دويتو غنائي مع النجم “محمد محيى” بعنوان “بحبك” عام 2000، وعام 2002 بدأت شيرين مشوارها بأغنية “آه يا ليل”.

أما انطلاقتها الحقيقة فكانت مع الفنان تامر حسني، الذي كان وجهاً جديداً أيضاً، في ألبوم غنائي مشترك بعنوان فري ميكس 3 في صيف عام 2002.

ثلاث زيجات في حياة شيرين، كانت أولها من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وثانيها من الموزع الموسيقي محمد مصطفى الذي انفصـ.ـلت عنه بعد إنجاب هنا ومريم.

وتزوّجت شيرين للمرة الثالثة والأخيرة من المغني حسام حبيب، حيث كشفت شيرين أنها هي التي طلبت منه الزواج، مؤكدة أنها تتمنى الإنجاب منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *