أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

شريهان تعود للشاشة من جديد أول أيام عيد العيد الأضحى من خلال مسرحية “كوكو شانيل”

شريهان تعود للشاشة من جديد أول أيام عيد العيد الأضحى من خلال مسرحية “كوكو شانيل”

فن بوست – فريق التحرير

بعد غياب أكثر من 19 سنة، تعود الفنانة شريهان للشاشة من جديد من خلال مسرحية بعنوان ” كوكو شانيل”.

وبعد فترة من التأجيل، قررت منصة شاهد عرض مسرحية “كوكو شانيل” التي تمثل عودة نجمة الاستعراض إلى خشبة المسرح بعد سنوات طويلة، قررت فيها الابتعاد عن الفن.

وكانت شريهان قد أعلنت منذ فترة عن برومو المسرحية والتي فاجئت به جمهورها بإطلالة انتظرها الجميع منذ زمن.

شريهان تعود للشاشة من جديد أول أيام عيد العيد الأضحى من خلال مسرحية "كوكو شانيل"

عرض العيد 

وفي أول أيام عيد الأضحى، قررت “العدل جروب” أن يكون العرض الأول للمسرحية الاستعراضية الضخمة “كوكو شانيل” لشريهان، بتقنيات عالمية يشهدها المسرح العربي للمرة الأولى، عبر منصة “شاهد”.

وتُعد “كوكو شانيل” من أبرز الشخصيات النسائية على مستوى العالم في صناعة الأزياء والموضة، وضمن أهم 100 شخصية في القرن العشرين.

عرض مسرحي بتقنيات حديثة 

وفي تصريحات صحفية، أوضح المنتج جمال العدل أن المسرحية تُعد نقلة نوعية لتطوير فن المسرح العربي، وأنه دقق في اختيار أهم العناصر الحديثة من ديكور وموسيقي وأغاني واستعراضات بهدف تطوير المسرح وتحقيق عناصر الإبهار العالمية للمشاهد العربي.

والجدير بالذكر أن شيريهان وجّهت قبل ساعات رسالة شكر لجميع فريق عمل العرض المسرحي “كوكو شانيل”، ورسالة شكر خاصة لتركي آل الشيخ الذي منح العرض فرصته للخروج إلى النور بعد إنهاء تصويره منذ ثلاثة أعوام.

شريهان.. من هي ؟

هي ممثلة مصرية من مواليد 1964، تعدّ من أهم الفنانات المصريات التي بدأت حياتها الفنية وهي في الرابعة من عمرها، وعملت في المسرح والسينما والتلفاز.

توقفت عن العمل الفني عام 2002 بعد تعرضها لحـ.ادث أثر على عملها في السنوات الأخيرة، وعادت للشاشة بعد غياب دام لقرابة 19 عام بأول أيام رمضان الماضي 2021 بإعلان تلفزيوني لشركة فودافون.

برعت في بدايتها على المسرح، ومن أشهر مسرحياتها “سك على بناتك” و”علشان خاطر عيونك” أمام الفنان فؤاد المهندس، ومسرحية “شارع محمد علي” أمام فريد شوقي.

و عملت في السينما بالعديد من الأدوار السينمائية أهمها أفلام “الطوق والاسورة” “المرأة والقانون” و”فضيحة العمر” و”عرق البلح” و”خلي بالك من عقلك” وغيرها العديد من الأفلام السينمائية. 

وكانت الفنانة المصرية النجمة الأولى في الفوازير  الرمضانية بمصر مع الفنانة نيللي وأصبحت حينها نجمة الشباب الأولى التي يحتذى فيها.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *