أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

سر جمال نرمين الفقي.. النجمة تكشف أسرارها

في كلة مرة تظهر فيها على الشاشة يتسائل جمهورها عن، ما هو سر جمال نرمين الفقي، وعن كيف تحافظ على رشاقتها وعدم ظهور علامات التقدم في العمر على ملامحها.

وكان أي حوار صحفي كان أو تلفزيوني للفنانة الجميلة نرمين الفقي لا يخلو من سؤالها عن سر جمالها وماذا تفعل للحفاظ عليه لتعدد أساليبها من طرق للحفاظ على البشرة والشعر والجسم بوصفات طبيعيىة وطرق صحية قدر الإمكان.

اقرأ أيضًا: كم عمر إلهام شاهين ومن هو زوجها؟

ونقدم لكم في هذا التقرير الإجابة على كل هذه التساؤلات وأهم المعلومات عنها.

سر جمال نرمين الفقي.. النجمة تكشف أسرارها

حياتها ونشأتها

نرمين الفقي هي ممثلة مصرية، بدأت في مجال الإعلانات في بداية التسعينات مع طلعت يوحنا مخرج الإعلانات الشهير الذي اكتشفها، لتنتقل بعدها إلى مجال التمثيل في أواخر التسعينات ومن أبرز مسلسلاتها “الليل وآخره” و”عرب لندن” و”بنات عمري”. تعرف على السيرة الذاتية الإنجازات والحكم والأقوال وكل المعلومات التي تحتاجها عن نرمين الفقي.

ولدت نرمين عبد الرازق الفقي في 21 يونيو عام 1972 في الاسكندرية في مصر، وتخرجت من مدارس فيكتوريا الانجليزية، لتلتحق بكلية التجارة بجامعة الأسكندرية فيما بعد.

مسيرتها الفنية

بدأت مشوارها الفني في بداية التسعينات من خلال الإعلانات بعد أن اكتشفها طلعت يوحنا و عملت معه من خلال بعض الإعلانات التجارية، لتدخل بعد ذلك عالم التمثيل.

أما بدايتها في مجال التمثيل جاءت في أواخر التسعينات حيث مثلت في مسلسل “أبناء دهشان”  ومسلسل “طريق السراب” و “الماضي يعود الآن” ومسلسل “حياة الجوهري” بدور مايسة مع الفنانة يسرا 1997، والذي حقق نجاحأ كبيراً، وبرغم مرور كل هذا العمر منذ بداية مسيرتها الفنية، فأنها لازالت تحافظ على رشاقتها، وهذا من الأسباب التي تدفع البعض ليبحث عن سر جمال نرمين الفقي.

أشهر أعمالها

لمع نجم الفنانة نيرمين الفقي في مسلسل “رد قلبي” بدور الأميرة أنجي عام 1998، لتتوالى بعدها نجاحاتها في التلفزيون من خلال مسلسلات مثل “البحار مندي”، “شربات”، “رجل على حافة”،”الأصدقاء”، “بلد المحبوب”.

نرمين الفقي

ومن أهم أعمالها التلفزيونية مسلسل “بنات عمري”، “ورد النيل”، “أحلامنا الحلوة”، “الليل وآخره” مع يحيى الفخراني الذي حقق لها شهرة كبيرة عام 2003، ومسلسل “عرب لندن” عام 2008.

انقطعت نيرمين الفقي عن التمثيل 4 أعوام لإصابة والدتها بمرض السرطان، لتعود في عام 2017 في مسلسل “أبو العروسة” في جزئيه الأول والثاني.

وقد اشتهرت في مجال التلفزيون أكثر من السينما، ومن أعمالها السينمائية “تحت الترابيزة” عام 2016 و “دكتور سيلكون” عام 2009 و “الكاشي ماشي” عام 2000، و “فل الفل” عام 2000، و “اللقاء الثاني” عام 1998.

سر جمال نرمين الفقي.. تعرف عليه

تتبع الفنانة نيرمين الفقي مجموعة من الروتينات الطبيعية للحفاظ على بشرتها وجمالها، وفق ما ذكرت في تصريحات لها ببرنامج “نصيحة دودي” على قناة “النهار”.

ويرجع سر جمال نيرمين الفقي إلى الطرق التي ذكرتها للحفاظ على رشاقتها من خلال تناول قطعة جبنة قريش عليها القليل من حبة البركة على الفطار، وبعدها عند الشعور بالجوع يمكن تناول عيش توست عليه قطعة ثوم صغيرة الحجم مفروكة مع معلقة صغيرة زيت زيتون.

نرمين الفقي

كما أكدت على أهمية تناول ثمرة فاكهة، مع تجنب تناول المانجو لما تحتويه من أملاح مضرة،  تناول المكسرات، مثل اللوز وعين الجمل أثناء التمرينات في الجيم، لمنح الجسم المزيد من الطاقة.

أم عن عنايتها بشعرها ذكرت نيرمين الفقي وصفتها السحرية التي لا تستغنى عنها للحفاظ على الشعر، وهي عبارة عن وصفة الجرجير،زيت الزيتون، ثوم، وتخلط تلك المكونات في الخلاط وتقوم بتصفيته لتضعه على فروة رأسها لمدة 3 ساعات ثم تغسله بماء القرنفل لتجنب الرائحة النفاذة لتلك الوصفة.

وأكدت الفقي أنها تحاول التقليل من وضع المكياج للحفاظ على بشرتها، وتهتم بشراء مستحضرات تجميل بمكونات لا تضر البشرة، كما تحافظ على إزالته قبل النوم حتى لا يؤثر على صحتها ونضارتها.

في ختام هذا التقرير نكون قد أجبنا على السؤال حول سر جمال نرمين الفقي وأهم محطات مسيرتها الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *