أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

رامي إمام يدعو لياسمين عبدالعزيز بصورة تجمعهما في “الجيم”: يلا نرجع نتمرن تاني

رامي إمام يدعو لياسمين عبدالعزيز بصورة تجمعهما في “الجيم”: يلا نرجع نتمرن تاني

فن بوست – فريق التحرير

بعد إعلان الفنان أحمد العوضي عن تعرض زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز لأزمـ.ة صحية، أنهالت عليه الدعوات من نجوم الفن والجمهور متمنين لها الشفاء العاجل.

وأنضم مؤخرًا المخرج رامي إمام، لصفوف الداعين، ووجه رسالة للفنانة ياسمين عبد العزيز، دعى من خلالها بالشفاء لها، متمنيًا عودتها قوية كما اعتادها.

ونشر إمام عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام” صورة جمعته بـ ياسمين وهما يمارسان بعض التمرينات الرياضية، وعلق كاتبًا: “يلا بقي نرجع نتمرن تاني، أنا عارفك، طول عمرك قوية، ربنا يشفيكي يا ياسمينا وتقومي بألف خير وسلامة، ربنا معاكي يا أم ياسمين.. احنا بندعيلك”.

رامي إمام يدعو لياسمين عبدالعزيز بصورة تجمعهم في الجيم: يلا نرجع نتمرن تاني

شقيق ياسمين يطلب لها الدعاء

وكان وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبدالعزيز، قد طالب محبي شقيقته بالدعاء لها، على خلفية إجرائها عمليـ.ة جراحيـ.ة، واصفا حالتها بالخطيرة.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “صباح الخير.. أنا كل اللي هقدر أقوله دلوقتي ادعوا لياسمين حالتها خطرة”.

أحمد العوضي يطلب الدعاء لزوجته 

وكان الفنان أحمد العوضي، أول من أعلن عن أن زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز تعرضت لأزمـ.ة صحية مساء أمس، طالبا من الجمهور الدعاء، دون أن يكشف عن تفاصيل الحالة الصحية التي تمر بها زوجته.

وكتب العوضي عبر حسابه على فيس بوك: “الرجاء الدعاء بظهر الغيب لزوجتي وحبيبتي ياسمين، هي في العمليات ومحتاجة دعواتكم.. اللهم إنك أنت الشافي المعافي بقدرتك على كل شيء، اللهم ارفع عنها البلاء والوباء واشفيها وعافيها”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *