مشاهيرنجوم الفن

داليا مصطفى: “التفاهم سبب نجاح زواجي من شريف سلامة” وهذه أحب صفاته إليها

داليا مصطفى: “التفاهم سبب نجاح زواجي من شريف سلامة” وهذه أحب صفاته إليها

فن بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة المصرية، داليا مصطفى، على جمهورها من خلال لقاء أجرته مع مجلة فوشيا. تحدثت فيه عن حياتها الشخصية كما تطرقت للحديث عن مسلسلها “الحرير المخملي” الذي يجري تصويره حالياً.

وقالت الفنانة داليا مصطفى في اللقاء إنها تتمتع بشخصية واضحة وصريحة وقوية واستقلالية، مشيرةً إلى أن زوجها الفنان شريف سلامة متفهم لذلك.

ولفتت داليا مصطفى إلى أن سر نجاح زواجها من شريف سلامة هو “التفاهم” وأشارت إلى أن أكثر الصفات التي تحبها في زوجها كونه طيب جداً وهادئ وصبور.

عن دورها في مسلسل “الحرير المخملي”

وأكّدت الفنانة داليا مصطفى أنها وزوجها شريف سلامة يتبادلان الآراء حول الأعمال الفنية المعروضة عليهما، لافتةً إلى أن القرار النهائي يعود لصاحب الشأن وليس الطرف الآخر.

وحول تفاصيل مسلسل “الحرير المخملي” وهو العمل الجديد الذي تشارك في تصويره حالياً، قالت داليا مصطفى إن المسلسل مكتوب بحرفية شديدة.

وأضافت أنها تشارك في العمل بشخصية مكونة من مرحلتين مختلفتين إحداهما تبدأ في فترة الثمانينيات والأخرى في الألفية الثانية.

وأشارت داليا إلى أن طبيعة الشخصية التي تجسدها تطلبت منها تحضيراً خاصاً من حيث الملابس والمكياج وتسريحة الشعر.

ولفتت مصطفى إلى أنها تشارك لأول مرة بعمل فني يدور في تلك الفترة التاريخية، موضحة أن المسلسل يناقش العديد من القضايا مثل حقوق المرأة والمواد المسرطنة.

من هي داليا مصطفى؟

داليا مصطفى؛ هي ممثلة مصرية شهيرة ولدت في الـ 12 من أبريل/ نيسان عام 1980 في العاصمة المصرية القاهرة.

درست في المعهد العالي للفنون المسرحية، بدأت مشوارها في منتصف التسعينيات وتعد من أشهر الوجوه الشابة في الوسط الفني.

تتميز داليا مصطفى بموهبتها الفريدة وأدائها البارع وقدراتها الكبيرة التي تمكنها من أداء مختلف الشخصيات بكل إبداع وواقعية.

ومن أشهر الأعمال التي شاركت فيها داليا مصطفى: فيلم “شورت وفانلة وكاب” الذي شكل انطلاقتها الحقيقية في عالم الشهرة، ومسلسل “أولاد الأكابر “، “عيون ورماد”، “أشجار النار”، “أنا عشقت”، “حواديت الشانزليزيه”.

تزوجت الفنانة داليا مصطفى من الفنان شريف سلامة بعد قصة حب دامت 6 سنوات خلال دراستها في المعهد العالي للفنون المسرحية، ولهما من الأبناء: سليم وسلمى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *