أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

حورية فرغلي عن كفالتها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة: ده خبر قديم جدا من 15 سنة

حورية فرغلي عن كفالتها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة: ده خبر قديم جدا من 15 سنة

فن بوست – فريق التحرير

صرحت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن تكفلها ماديا لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة منذ ما يقرب من 15 سنة أحدهما أصم وكفيف والآخر كفيف ويعاني من لين العظام، وأكدت إلى أن الخبر الذي تتداوله وسائل الإعلام الآن  في هذا الشأن قديم وليس حديثا.

وأضافت فرغلي خلال لقائها بتلفزيون اليوم السابع، أن رعايتها للطفلين تندرج تحت باب الكفالة وليس التبنى خاصة وأنها تعلم قانونا أن التبني لا يجوز خاصة لأنها غير متزوجة.

وكانت الفنانة المصرية تداوم في البداية على زيارة الطفلين، إلا أنها توقفت عن زيارتهما لفترة بسبب صعوبة رؤيتهم في ظروف صحية صعبة مما يشق على نفسها مشاهدتهم بتلك الظروف.

حورية فرغلي عن كفالتها لطفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة: ده خبر قديم جدا من 15 سنة

وقالت: كنت مواظبة على زيارتهم وعندما وجدت حالتهم الصحية تسوء توقفت عن زيارتهم ولكن كنت حريصة على رعايتهم المادية طوال الوقت.

عودتها للتلفزيون من جديد

بعد تخطيها المرحلة العلاجية التي كانت تمر بها الفترة الأخيرة، شاركت الفنانة حورية فرغلي جمهورها على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة  لها وهي توقع عقد عمل فني جديد بعد غيابها عنه الفترة الماضية بسبب حالتها الصحية.

ووقعت “فرغلي” عقد مسلسلها الجديد الذي يحمل اسم “أيام وبنعيشها”، لتعود بذلك العمل لشاشة التلفزيون من جديد.

حورية فرغلي من هي ؟

هي ممثلة مصرية ولدت في 18 أكتوبر 1977، عاشت بالإمارات وعادت لمصر في 2009، حصلت على لقب ملكة جمال مصر عام 2002، ومثلت منتخب الإمارات للفروسية.

اتجهت إلى التمثيل بعام 2010 وشاركت ببطولة عدد من المسلسلات والأعمال السينمائية و كانت أول بطولة لها في التلفزيون من خلال مسلسل ساحرة الجنوب.

من أبرز أعمالها الفنية مسلسل “الحالة خط”، “دوران شبرا”، “حكايات بنات”، “بدون ذكر أسماء”، “دكتور أمراض نسا”، “ساحرة الجنوب”.

كما شاركت في عدة أفلام منها فيلم “كف القمر”، “حلم عزيز”، “كلمني شكرًاط، “قلب الأسد”، “القشاش”، “ديكور”، “طلق صناعي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *