مشاهيرنجوم الفن

حلا شيحة تعلن توبتها عن المشاهد الرومانسية وتوجه عتاباً لـ تامر حسني 

حلا شيحة تعلن توبتها عن المشاهد الرومانسية وتوجه عتاباً لـ تامر حسني 

فن بوست – فريق التحرير

أعلنت الفنانة المصرية، حلا شيحة، توبتها عن أداء المشاهد الرومانسية في أعمالها الفنية، مؤكدةً أن الفن الذي يبعد الفنان عن منهج الله ويخرجه من أن يكون قدوة لأولاده ليس فناً.

ووجهت حلا شيحة عتاباً لزميلاها الفنان تامر حسني بسبب كليب أغنية “بحبك” الذي جمع مشاهد متفرقة لهما من فيلم “مش أنا”.

وأكدت حلا أنها تفاجأت بنزول الكليب على الرغم من وعد تامر لها باحترام رغبتها وبعض الطلبات التي قدمتها بكل احترام.

حلا شيحة تعلن توبتها عن المشاهد الرومانسية وتوجه عتاباً لـ تامر حسني 

حلا شيحة تعاتب تامر حسني بسبب كليب “بحبك”

جاء ذلك خلال منشور مطول لـ حلا شيحة كتبته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” قالت فيه: أنا اتفاجئت جدا ًبنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم و في أيام ذي الحجة أيام مباركة و خصوصاً بعد اخر بوست نزلته و وضحت فيه انا ايه”.

وأردفت حلا شيحة: “واتفاجئت أكتر خصوصاً بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده انه حيحترم رغبتي و بعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات و اكدلي انه حيحترم رغبتي”.

وأشارت حلا شيحة إلى أن فيلم “مش أنا” من الممكن أن يكون قد نجح بمقاييس الدنيا إلا أنه لم ولن ينجح بمقاييس الله.

ولفتت إلى أنها على ثقة بأن زملاءها الفنانين يحملون خيراً في دواخلهم لكن فتنة الشهرة والنجاح تمنعهم من قياس الأمور بشكل سليم.

وتابعت حلا حديثها قائلةً: “بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا و انا عيطت لاني شفت نفسي في المشاهد دي”.

حلا شيحة تعلن توبتها

وقالت حلا: “دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها و كلنا بنغلط و لازم نغلط علشان احنا بشر بس المصيبة اننا بنغفل و بننسى”.

وأعلنت حلا شيحة توبتها عن هذا النوع من المشاهد غير الصحيحة، معترفةً بخطئها ومشيرةً إلى أنها تعمل على إصلاحه.

وأضافت: “اهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة و لا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها الا القليلين منا .

حلا شيحة توجه نصيحة لـ تامر حسني

ولفتت حلا في منشورها إلى أن الجميع في الدنيا لديه امتحان مذكرةً الفنان تامر حسني بحديث سابق له قال فيه إنه لا يريد الموت وهو لا يزال مطرباً.

وأضافت: “كلام أكيد قولته في لحظة صدق جواك و جوانا كلنا، شوفه تاني يمكن يفكرك ان جواك اكيد في صراع و انا و كلنا.. كلنا بنغلط بس المهم في الاخر نتدارك الغلط و نصلح” .

وأضافت الآية القرآنية: {إِلَّا مَن تَابَ وَءَامَنَ وَعَمِلَ عَمَلࣰا صَـٰلِحࣰا فَأُو۟لَـٰۤىِٕكَ یُبَدِّلُ ٱللَّهُ سَیِّـَٔاتِهِمۡ حَسَنَـٰتࣲۗ وَكَانَ ٱللَّهُ غَفُورࣰا رَّحِیمࣰا}.

واختتمت منشورها بالقول: “الله على كلام الله وجماله يا سلام لو أصواتنا ومواهبنا كلها نستعملها في الخير عشان يبقى فن بجد”.

وكانت الفنانة المصرية حلا شيحة قد أثارت حيرة الجمهور بمنشور على إنستغرام، ارتدت فيه الحجاب وأرفقته بكلمات فسرها البعض على أنها تلميح لاعتزا لها التمثيل.

لكن الفنان التكشيلي أحمد شيحة، والد حلا، أكّد أن ابنته الفنانة حلا لم تعتز ل الفن ولم تفكر في ذلك مطلقاً ولم يطلب منها زوجها معز مسعود ذلك الأمر موضحاً أن حلا ستوهب فنها لخدمة المجتمع المصري من خلال أعمال هادفة تكون متاحة للمشاهدة من قبل جميع أفراد الأسرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *