أخبار الفننجوم الفن

تعرف عى أبرز الانتقادات التي وجهها نجوم الفن لـ حلا شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة

تعرف عى أبرز الانتقادات التي وجهها نجوم الفن لحلا شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة

فن بوست – فريق التحرير

منذ صباح اليوم، وتتعرض الفنانة حلا شيحة لهجوم كبير من عدد من نجوم الفن بسبب تصريحاتها الأخيرة التي نشرتها على حسابها على إنستجرام بخصوص كليبها مع الفنان تامر حسني في فيلمه الجديد “مش أنا”

وكتبت حلا رسالة مطولة على إنستجرام قالت خلالها: “اتفاجئت جدا بنزول كليب يجمع فيه مشاهد متفرقة من الفيلم وخصوصا بعد آخر بوست نزلته ووضحت فيه أنا إيه ، واتفاجئت أكتر خصوصا بعد وعد تامر حسني ليا وتأكيده إنه هیحترم رغبتي وبعض الطلبات اللي طلبتها منه بكل احترام وود الصيف اللي فات وأکدلي إنه هيحترم رغبتي”.

وتابعت حلا: “إحنا يمكن نجحنا بمقاييس الدنيا بس صدقوني بمقایيس ربنا إحنا لم ولن ننجح أنا عارفة ومتأكدة إن زملائي جواهم خير بس للأسف فتنة الشهرة والنجاح مش بتخلينا نشوف ونقيس الأمور صح بتكلم من قلبي الكليب ده ميرضيش ربنا وأنا عيطت لإني شفت نفسي في المشاهد دي”.

تعرف عى أبرز الانتقادات التي وجهها نجوم الفن لحلا شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة

وأضافت: “دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان إحنا بشر بس المصيبة إننا بنغفل وبننسی”.

واستكملت: “أنا مش هتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي وهي لا تصح وأنا غلطت وبصلح وأهم حاجة إن ربنا يرضى عني لأن في الآخر ده اللي هينفعنا مش الشهرة ولا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص إحنا أغلبنا ناسينها إلا القليلين منا الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومنبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل وميبقاش فن”.

وإليكم أبرز الردود التي تبناها الفنانين منذ تصريحات حلا والتي أثارت الجدل منذ صباح اليوم

 السيناريست محمد العدل

هاجم السيناريست محمد العدل الفنانة حلا شيحة على حسابه بموقع Facebook، وذلك بسبب منشورها الأخير والذي أعلنت فيه تبرأها من مشاهدها في فيلم “مش أنا”.

قال العدل مهاجمًا حلا شيحة ومطالبًا برد الأموال التي حصلت عليها نظير عملها في مجال التمثيل حيث قال “اللي عملتيه شايفاه حرام، هتصرفي فلوس حرام، رجعي الفلوس”.

كما علق في منشور آخر قائلًا “عفوًا أفتخر بانتمائي للفن والفنانين”.

تعرف عى أبرز الانتقادات التي وجهها نجوم الفن لحلا شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة

الفنانة راندا البحيري

هاجمت راندا البحيري الفنانة حلا شيحة بعد رسالتها الأخيرة لتامر حسني، وقالت أن باب التوبة ليس على مواقع التواصل الاجتماعي كما هاجمتها في منشور آخر لها وقالت أن حلا شيحة لا تعلم من سيدخل الجنة ومن سيدخل النار.

كذلك وجهت البحيري رسالة أخرى وقالت فيها أن ما قالته حلا من الممكن أن يعرضها للمسائلة القانونية وأنها بذلك تضر الفيلم وتتحدث بالسوء عن فنان يقوم بأعمال خير.

تعرف عى أبرز الانتقادات التي وجهها نجوم الفن لحلا شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة

 

الفنانة منة فضالي

علقت الفنانة منة فضالي على تلك الأزمة قائلة على منشور للناقد عبد الله غلوش حول تلك الأزمة وقالت أن حلا شيحة لم تُجبر على تصوير مشاهدها وأن ما قالته لا يجوز وبه تجريح في حق زملاء المهنة.

تابعت فضالي وقالت: “مينفعش قبل الجواز كلام، وبعد الانفصال كلام، وجواز تاني كلام ونجرح في الزملاء، اللي ملهومش ذنب، هو حد ضربها على إيديها، تصور المشاهد دي، وبعدين ترجع تقول كلام تاني”.

تعرف عى أبرز الانتقادات التي وجهها نجوم الفن لحلا شيحة بعد تصريحاتها الأخيرة

 

المخرج ماندو العدل

هاجم المخرج الشاب الفنانة حلا شيحة بسبب تصريحاتها عبر حسابه الخاص على فيسبوك وقال: “ياريت بس لما تطلقي مترجعيش تقولي عايزة أمثل تاني يا أستاذة حلا”.

الملحن محمد سراج

هاجم الملحن محمد سراج الفنانة حلا شيحة على حسابه على فيسبوك، خاصة وهو ملحن كليب الفيلم الذي تهاجمه حلا وقال “استاذة حلا احساسك أية دلوقتي ومحدش مصدقك وطبعًا عارفة محدش مصدقك ليه ؟ كان اكرملك تتبرأي وتتوبي من الفيلم بينك وبين ربنا بس واضح أن الخناقة بينك وبين جوزك كانت كبيرة ودة بيأكد أن البوست مش إعلان توبتك الى الله على قد ما هو بيصالحك على جوزك”.

الفنانة سلوى محمد علي

هاجمت الفنانة سلوى محمد على، حلا شيحة عبر حسابها الشخصي فيسبوك قائلة: “يا بت يا خايبة، الرجالة مالهومش أمان، خصوصًا زوجك العزيز، دة راجل عنده تارجت في الستات عايز يحققه، يفضلك إيه بقى؟، الكارير والزملاء، أنتي راهنتي غلط خالص يا حبيبتي، دة مايتراهنش عليه”.

الفنان خالد سرحان

أنضم الفنان خالد سرحان إلى قائمة الفنانين المهاجمين لحلا شيحة، وكتب عبر حسابه على فيسبوك قائلًا: ” “اللي ميحترمش الفن يرجع الفلوس والفلل اللي كسبها من الفن وساعتها هصدقه”.

 

الشاعر خالد تاج الدين

وعلق الشاعر خالد تاج الدين عبر حسابه الشخصي على فيسبوك حول تلك الأزمة : “ربنا يثبتك بس وتحلي عننا بقى، ماهو مترجعيش تعملي شوية فلوس زي الفل، وبعد كده تشتمي الفن، وياريت تتخلصي من كل الفلوس اللي قبضتيها في السنين اللي رجعتي مثلتي فيهم علينا”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *