مشاهيرنجوم الفن

تامر حسني يرد على حلا شيحة: “مش أنا خالص اللي أوعد و أخلف”

تامر حسني يرد على حلا شيحة: “مش أنا خالص اللي أوعد و أخلف”

فن بوست – فريق التحرير

رد الفنان المصري تامر حسني على عتاب وجهته له الممثلة حلا شيحة عقب طـ.ـرحه كليب “بحبك” الذي تضمن مشاهد لهما من فيلم “مش أنا”.

ونشر الفنان تامر حسني رداً مطولاً عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن تعليق حلا شيحة العلني دفعه للرد بالأسلوب ذاته.

واستهل حسني رسالته بالقول: “نهاركم جميل يا أغلى الناس 🤍 الحقيقه عمري ما بتخيل إني أدخل في نقاش بالشكل دا مع زميل بحترمه و كان في بينا كل خير”.

تامر حسني يرد على عتاب حلا شيحة

وأضاف تامر حسني مبرراً تعليقه عبر السوشيال ميديا: “للتوضيح بما إنك يا حلا كتبتي بوست و أشركتي الجمهور الكريم معانا بدال ما كنتي تكلميني شخصياً و نتناقش بيني و بينك، فا أنا مضطر أرد هنا برضو”.

وأوضح تامر حسني أنه لم يعد حلا شيحة بعدم طر ح الكليب، مؤكداً أنه لا يمكن أن يقدم وعداً لأحد ويخلف به مضيفاً أنه وعدها بحذف مشاهد أخرى وبالفعل أوفى بوعده مشيراً إلى أن حلا شكرته على ذلك.

وأردف تامر: ” ولو حابه تفتكري المشاهد اللي اتشالت بعد اذنك روحي شوفيها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف او كلميه يبعتهالك كلها موجوده”.

وتابع حسني كلامه قائلاً: ” وبعدين الفيلم بقاله ٣ اسابيع في السينمات و الكليب موجود جوه الفيلم هو بالنسبالك الحرام إننا ننزل الكليب على اليوتيوب بس!! إنما الكليب يتشاف جوه السينمات عادي ؟؟؟؟ منطق غريب فعلاً يا حلا”.

حلا شيحة لم تستجب لاتصالات حسني ومخرجة العمل

واستكمل تامر حسني حديثه: “وبعدين هو مش أنتي اللي مضيتي عقد و تقاضيتي عليه مبلغ كبير عشان الدور دا بعينه !!!!! هو مش إنتي اللي صورتيه و مثلتيه بنفسك و بمنتهى الرضا ولاّ حد أجبرك ؟!!!!!!”.

وأشار إلى أن حلا قد اخـ.ـتفت بشكل مفاجئ لافتاً إلى أنه حاول مع مخرجة العمل “سارة توفيق” التواصل معها لكي تشاهد الفيلم قبل إصداره وتقدم آراءها نحوه، إلا أن حلا لم تستجب لاتصالات حسني وتوفيق.

وقال تامر حسني مخاطباً حلا: “إنتي للأسف يا حلا متعاملتيش صح مع الموقف كان لازم تهتمي بأمرك أكتر من كدا و لو كان ليكي أي طلب تاني كنت هعمله بكل حب إنما إنتي فجأه أختفيتي”.

ولفت إلى أن حلا شيحة لم تكمل أعمالها المرتبطة بالفيلم، قائلاً: “ومكملتيش تركيب صوتك في الفيلم ولا جيتي تتصوري عشان آفيش الفيلم أصلًا و مخليتيناش نعرف نعمل آفيش مجمع !!!”.

تامر حسني لـ حلا شيحة: أنا زعلان منك جداً

وأضاف حسني أن لكا فيلم خطة دعائية مسبقة وأن حلا كانت علم بها وموافقة عليها، متسائلاً: “دا كليب رومانسي يعني معقول كنتي عايزه المنتج يشيل كل مشاهدك اللي صورتيها من الكليب و يطلعني بغني و بقول الكلام الرومانسي دا للأستاذ ماجد الكدواني مثلاً هو دا يُعقل ؟؟!!!!!”.

وأضاف: “أنا زعلان منك جداً يا حلا على مفردات البوست بتاعك الغير موفقه و مستحيل هرد بطريقتك اللي فيها تجريح و اتهامات باطله ليا إحتراماً لحجات كتير يمكن فايتاكي بس مش هتفوتني”.

واختتم تامر حسني رسالته بالقول: “و على فكره انا واثق انك عارفه اني مستاهلش منك كدا و هكتفي بالتوضيح دا و ربنا يهدي الجميع و يكتبلك كل الخير اللهم آمين”.

وكانت الفنانة حلا شيحة قد وجهت عتاباً للفنان تامر حسني في وقت سابق اليوم، بعد طـ.ـرح كليب “بحبك” متضمناً مشاهد رومانسية جمعتهما من فيلم “مش أنا” مشيرةً إلى أن حسني أخلف بوعده لها باحترام رغبتها وبعض طلباتها، معلنةً أنها تابت عن أداء هذه المشاهد داعيةً إياه للتوبة أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *