أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

بعد تفوهها بـ”لفظ خارج”.. لوسي تعلق: الأفعال دي لا يمكن تخرج مني أنا مؤدبة

بعد تفوهها بـ”لفظ خارج”.. لوسي تعلق: الأفعال دي لا يمكن تخرج مني أنا مؤدبة

فن بوست – فريق التحرير

تصدرت الفنانة المصرية لوسي، محركات البحث “غوغل” مؤخرًا، بعد أن أثـ.ارت حالة من الجـ.دل عقب ظهورها في مقطع فيديو وهي ترقص وتتفوه بـ”لفظ خـ.ادش” للحياء.

وعلقت الفنانة لوسي، في حوار لها مع موقع “فوشيا”، على الهـ.جوم والانتـ.قادات التي تعرضـ.ت لها من قبل الجمهور بسبـ.ب هذا الفيديو، موضحة حقـ.يقة الأمر.

وقالت الفنانة لوسي: “لم أشاهد الفيديو المتداول الذي يتحدثون عنه، ولكنني سمعت عنه وعن تصدري الترند به، وفي واقع الأمر أنا حزيـ.نة للغاية لأنني ظـ.لمت في تلك الواقعة”.

الفنانة المصرية لوسي
الفنانة المصرية لوسي

وتابعت لوسي تعليقها: “اتهـ.مني البعض بأشياء لم أفعلها، فهذه كانت حفلة لأحد الأصدقاء بالساحل الشمالي، وأثناء الحفل وقفت على خشبة المسرح لتحية الحضور وقلت لهم بالنص: “أحلى ناس”.

واستكملت الفنانة المصرية: “هل أصبحت كلمة (أحلى) كلمة مسيـ.ئة أو خـ.ادشة للحياء، ولكن ما خرج بالفيديو عبارة أخرى تم تحريـ.فها ولم أقلها، حيث تم اقتـ.صاص جزء من كلمة أحلى لتظهر بمعنى أخر”.

واختتمت لوسي حديثها: “لكن تلك الأفعال لا يمكن أن تخرج مني، لأنني مؤدبة ومحترمة والجمهور يعلم عني ذلك جيدًا، هناك من يتربـ.ص بي، ويحاول تشـ.ويه صورتي لدى الجمهور”.

لوسي من هي

اسمها الحقيقي “إنعام سيد محمد عبد الوهاب”، أما “لوسي” فهو اسم الشهرة الذي أطلـ.قته عليها والدتها حبًا في اسم “قطة الجيران”، هي ممثلة وراقصة شرقية مصرية، ولدت في 11 ديسمبر 1960.

كشفت الفنانة لوسي في تصريحات سابقة أنها من أصول فلسطينية من مدينة الخليل، بقولها إن جذورها العائلية تعود إلى مدينة الخليل الفلسطينية، لكنها هـ.اجرت من هناك واستوطنت مصر منذ عشرات السنين.

تزوّجت الفنانة المصرية لوسي، من رجل الأعمال المصري سلطان الكاشف، وأنجبت منه ابنها الوحيد “فتحي”، الذي يدعمها ولا يخجل من كون والدته راقصة.

من راقصة إلى ممثلة.. مراحل في حياة لوسي

بفضل موهبتها في الرقص وشهرتها التي حصلت عليها من هذه المهنة نجحت الفنانة المصرية لوسي في أن تقـ.تحم عالم التمثيل فأثبتت أنها تمتلك موهبة التمثيل بجانب الرقص.

وبدأت الفنانة لوسي مشوارها بمجال التمثيل وهي بنت 15 سنة بأدوار ثانوية من خلال السينما، ثم جاءت فرصتها الحقيقية من خلال التليفزيون حيث شاركت في مسلسل “ليالي الحلمية” وتوالت عليها العروض.

واستطاعت لوسي أن تقدم العديد من الأعمال الفنية المتنوعة، وحازت على النجومية والشهرة بعدما وقفت أمام كبار النجوم أمثال الزعيم عادل إمام والفنان صلاح السعدني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *