مشاهيرنجوم الفن

 الطفل سليم هاني يفاجئ الجمهور بتغير ملامحه.. تعرف على أهم المعلومات عنه

 الطفل سليم هاني يفاجئ الجمهور بتغير ملامحه.. تعرف على أهم المعلومات عنه

فن بوست – فريق التحرير

الطفل سولي، الذي عرفه الجمهور واشتهر بسبب دوره في مسلسل “يوميات زوجة مفروسة” مع الفنانة داليا البحيري والتي جسدت دور والدته خلال المسلسل 

بدأ الطفل سليم هاني مسيرته الفنية في وقت مبكر من حياته من خلال الظهور في الإعلانات، ثم اتجه إلى التمثيل وقدم  العديد من الأدوار بين السينما والتلفزيون وحتى الكليبات الغنائية. 

وكان للمخرج هادي الباجوري الدور في دخول سولي إلى عالم الإعلانات بحكم الجيرة التي كانت تربط المخرج بأسرة الطفل، وقدم الطفل في العديد من إعلانات المنتجات الغذائية وغيرها لمدة عامين.

 الطفل سليم هاني يفاجئ الجمهور بتغير ملامحه.. تعرف على أهم المعلومات عنه

بدايته في التمثيل 

بداية سليم في مجال التمثيل من خلال فيلم “فاصل ونعود” مع كريم عبدالعزيز والمخرج أحمد نادر جلال، ووقتها لم يكن عمره يتجاوز عمره أربع سنوات، وكان لا يزال طفل لا يجيد التحدث بشكل كامل.

وخلال “كاستينج الفيلم فقدت والدة سليم الأمل في اختياره بسبب صغر سنه وكثرة عدد الأطفال المتقدمين خاصة وأنهم يكبرونه في العمر ويتحدثون بشكل أفضل منه، إلا أن اختيار المخرج أحمد نادر جلال وقع على سليم.

 علاقة سليم بالفنان تامر حسني

كان سليم يظهر مع تامر حسني في بعض الحفلات، بعدما قدم معه أغنية “تعرفي بحلم” كفيديو كليب، وبعد تقديمه الأغنية معه كان يتواجد برفقته في الحفلات عند غنائها، وهو من الفنانين الذين دعموا سليم كثيرًا، كما ظهر معه في مسلسله “فرق توقيت”.

المخرج عنفه لكي يبكي خلال المشهد 

ذكر سليم في أحد حواراته الصحفية، إنه أثناء تصوير أحد المشاهد في فيلم فاصل ونعود” كان من المفروض أن يبكي لكنه لم يستطع وهو ما دفع المخرج أحمد نادر جلال إلى تعنيفيه قبل التصوير، وقاله له أنه لا يجيد التمثيل ولن يستعين به مرة أخرى في أي عمل يقوم به.

ذلك الموقف جعل سليم يبكي كثيرًا خلال التصوير، لكن بعد انتهاء المشهد فوجئ بالمخرج يقول له إنه كان رائعا، وأخبره أن ما حدث كان جزءا من سيناريو وضعه لإجباره على البكاء أمام الكاميرا، وقال أن سيكون له مستقبل كبير في التمثيل.

 الطفل سليم هاني يفاجئ الجمهور بتغير ملامحه.. تعرف على أهم المعلومات عنه

هاجمـ.ـه كلب شـ.رس أثناء تصوير فيلم “حلم عزيز 

خلال تصوير فيلم “حلم عزيز” تعرض سليم للهجوم من كلب ضخم موجود في حديقة الفيلا التي كانوا يصورون فيها الأحداث.

 وكان سليم يقوم باستفزاز الكلب ظنًا منه أنه مكبل بإحكام لكن الصدفة كادت تُرضه للخطر حين فك الكلب وثاقه وشرج يركض وراء الطفل، الذي سقط في حمام السباحة هربًا من الكلب وأنقذه فريق العمل حين سمعوا صوت صراخه .

أهم الأعمال التي شارك بها

شار الطفل سولي في عدة أعمال منها فيلم “فاصل ونعود” وحلم عزيز” و “جيران السعد” و “بنات العم” و”الأنسة مامي”.

كما شارك في العديد من الأعمال التلفزيونية أهمها مسلسل “خلف الله” مع النجم الراحل نور الشريف، ومسلسل ابن حلال مع محمد رمضان، والمسلسل الأشهر له بدور سولي في  مسلسل “يوميات زوجة مفروسة”، و “مع سبق الإصرار” مع الفنانة غادة عبدالرازق.

فاجئ الجمهور مؤخرًا بتغير ملامحه

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك مؤخرًا مجموعة من الصور لسليم بعد أن تغيرت ملامحه، وأصبح شابًا قبل المشاركة في فيلم “معالي ماما” مع بشرى، ومحمود الليثي، وسامي مغاوري وغيرهم من النجوم.

وفوجئ الجمهور الذي اعاد على ظهور سولي طفلًا، وقد تغير مظهره بعد انقضاء مرحلة الطفولة وبداية مرحلة الشباب.

خططه المستقبلية

صرح الطفل السليم هاني في حوار صحفي له بانه يعتبر نفسه محظوظا بالعمل في المجال الفني منذ صغره، وهو ما ساعده على تنمية موهبته، واكتساب خبرات جديدة في وقت مبكر وتحقيق شهرة واسعة.

وفي الوقت الحالي يمارس سليم هوايته المفضلة بلعب كرة القدم في فريق الناشئين بالنادي الأهلي، وينوي الالتحاق بمعهد السينما قسم الإخراج، أو دراسة الإعلام بجانب المواظبة على استمرار ممارسة هوايته في لعب الكرة، سواء بشكل احترافي أو هواية يمارسها بانتظام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *