أفلام أجنبيةأفلام أكشنأفلام إثارةأفلام دراماالسينمانجوم الفن

أحدث الأفلام الأجنبية في 2021 تستحق المتابعة

يشكل هذا العام 2021 إنتعاش حقيقي لدور السينما وشركات الإنتاج ، بعد ركود فني سببته جائحة فيروس COVID-19  التي تسببت في إغلاق دور العرض، وتأجيل أو إلغاء طرح كثير من الأفلام. لذا يبدو أن هذا العام عام المتعة والتشويق بالنسبة لعشاق الأفلام، بعد أن تم طرح العديد من احدث الافلام الاجنبية بالسينمات.

يضم الموسم السينمائي لهذا العام العديد من الأعمال، التي تنوعت بين مجموعة من أفلام رومانسية وأكشن وجريمة وأنيميشن. نال معظمها  إشادة النقاد وحصل على تقييمات مرتفعة من الجمهور، كما تجاوزت إيراداتها ملايين الدولارات خلال الأيام الأولى من عرضها في صالات السينما.

احدث الافلام الاجنبية خلال عام 2021

نُقدم لكم في السطور القادمة، قائمة بأهم الأعمال خلال عام 2021، والتي لاقت نجاح جماهيري كبير في دور العرض السينمائية.

Raya and the Last Dragon

من احدث الافلام الاجنبية لعام 2021، الذي حقق إيرادات ضخمة جداً منذ عرضه الأول في 5مارس ، والفيلم من بطولة النجمة العالمية كيلي ماري تران التي شاركت بادائها الصوتي في فيلم Star Wars، والتي ظهرت فيه البطلة مع التنين  الأسطوري الأخير في عالم كوماندرا الخيالي ، لقتال زعيم الشر و استعادة الأرض وتوحيد شعبها المنقسم.

بلغ تقييم الجمهور لهذا  الفيلم على موقع  IMDb الشهير 7.4

احدث الافلام الاجنبية Raya and the Last Dragon

Wrath of Man

واحد من أفلام الجريمة، وقد لاقى هذا الفيلم استحساناً كبيراً من الجمهور فقد بلغ تقييمه على موقع IMDb الشهير 7.2

والفيلم بطولة نجم الأكشن والإثارة جيسون ستاثام، الذي يلعب دور باتريك هيل المُلقب بـ H، يعمل في شركة شاحنات نقدية مسؤولة عن نقل مئات الملايين من الدولارات حول لوس أنجلوس كل أسبوع. يقوم باتريك بإحباط عملية سطو لكنه أثناء الاستجواب يسترجع ماضيه الغامض.

ويشارك ستاثام في الأدوار الرئيسية كلاً من هولت ماكالاني، وجيفري دونوفان، وجوش هارتنيت، ولاز ألونسو، وسكوت إيستوود.

احدث الافلام الاجنبية Wrath of Man

Cruella

فيلم كوميدي أمريكي، من إنتاج شركة ديزني، ويُعد من احدث الافلام الاجنبية، وتدور أحداثه في فترة سبعينيات القرن الماضي في لندن، وسط ثورة موسيقى البانك روك ، حول فتاة تدعى إستيلا، لعبت دورها النجمة إيما ستون الحائزة على جائزة الأوسكار عن فيلم (لا لا لاند) وهي فتاة ذكية ومبدعة مصممة على صنع اسم لنفسها بتصميماتها. تصادق زوجًا من اللصوص الشباب الذين يتسكعون في شوارع لندن ويقومون بأحداث الفوضى والأذى، وقد لفت ميل إستيلا للأزياء أنظار البارونة فون هيلمان ، أسطورة الموضة الأنيقة وذات الأناقة المرعبة، التي لعبت دورها إيما طومسون الفائزة بالأوسكار مرتين (“Howards End” ، “Sense & Sensibility” ). لكن علاقتهما تحرّك مسارًا من الأحداث والوحي الذي سيجعل إستيلا تحتضن جانبها الشرير وتصبح كرويلا الصاخبة والعصرية.

احدث الافلام الاجنبية Cruella

The Conjuring: The Devil Made Me Do It

الجزء الثالث من سلسلة أفلام التشويق والإثارة The Conjuring

تدور أحداث العمل في إطار من الرعب والغموض، حول عودة (لورين) وزوجها (إيد) الخبيران الروحانيان من أجل حل لغز جديد في عالم الشياطين المروعة والمنازل المسكونة.

والفيلم من بطولة فيرا فارميجا، وباتريك ويلسون، وميجان أشلي براون.

The Conjuring: The Devil Made Me Do It احدث الافلام الاجنبية

 12 Mighty Orphan

يُعد من احدث الافلام الاجنبية، وتدور تفاصيله حول تاريخ القصص الرياضية القائمة على التنافس بين فريق الخير المستضعف من قبل فريق آخر شرير، يدور بينهما صراعات تنتهي بانتصار الخير على الشر.

وتدور أحداث هذا الفيلم حول مدرب كرة قدم  في المدرسة الثانوية يقود فريقًا هزيلًا من الأيتام إلى بطولة الولاية خلال فترة الكساد الكبير ، وهنا تتصاعد الأحداث.

 12 Mighty Orphan

Peter Rabbit 2: The Runaway 

تدور أحداث الفيلم في إطار شيق من المغامرة ، حول الأرنب بيتر الذي بدأ يشعر بالملل من حياته في حديقة عائلة مكونة من زوجين هما توماس وبي. ويقرر الهروب إلى حديقة مزارع مملوءة بالخضروات ويواجه في رحلته مفاجآت عديدة، والحكاية مقتبسة عن القصة الكلاسيكية التى تحمل ذات الاسم للكاتب الشهير بياتريكس بوتر.

الفيلم من بطولة كل من  روز بيرن، ودومنال جليسون، وديفيد أويلوو، وإليزابيث ديبيكي، ومارجوت روبي، وجيمس كوردن بدور بيتر رابيت، ومن إنتاج شركة سوني.

 12 Mighty Orphan

In the Heights 

واحد من أجمل واحدث الافلام الاجنبية التي عرضت خلال هذا العام، وهو عبارة نسخة فيلمية من مسرحية برودواي الموسيقية الحائزة على جائزة توني.

تدور أحداث فيلم In the Heights في مرتفعات واشنطن بمدينة نيويورك، ويحكي قصة مجتمع لاتيني مهدد بالتجديد ، ومالك البوديجا الذي يجب أن يقرر ما إذا كان يريد العودة إلى جمهورية الدومينيكان بعد أن ورث ثروة جدته. الفيلم حاصل على درجة توني من تأليف لين مانويل ميراندا ، والنص من كتابة الكاتبة الحائزة على جائزة بوليتزر كيارا أليجريا هوديس ، وإخراج جون إم تشو.

يشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من نجوم العالم، ومن أبرزهم مارك انتوني وستيفاني بياتريز وميليسا باريرا وأنتوني راموس وكوري هوكينز، وسوزتان بورفار.

حقق الفيلم إيرادات ضخمة وصلت إلى 11 مليون دولار خلال أول خمسة أيام من عرضه في دور السينما.

 12 Mighty Orphan

The Hitman’s Wife’s Bodyguard

فيلم كوميدي أمريكي من إخراج باتريك، وهو تكملة لفيلم The Hitman’s Bodyguard  لعام 2017، من بطولة ريان رينولدز، صامويل جاكسون،  فرانك جريلو ، ريتشارد إي جرانت ، توم هوبر ، أنطونيو بانديراس ومورجان فريمان.

تدور أحداث الفيلم حول تعاون  الحارس الشخصي الموقوف مايكل بريس (رينولدز) مع القاتل داريوس كينكيد (جاكسون) وزوجته (حايك) لمنع رجل مجنون (بانديراس) من شن هجوم إرهابي على أوروبا.

 12 Mighty Orphan

Spirit Untamed

في إطار من المغامرات ينقلنا فيلم الأنيميشن  Spirit Untamed والذي يعد من احدث الافلام الاجنبية، إلى أجواء الغرب الأمريكي والتراث المكسيكي، يتصف بالبراءة والعفوية، ويعتمد بالأساس على بطولة الفتيات ومن ذوي البشرة غير البيضاء وهو اتجاه إيجابي.

وتروي أحداث الفيلم قصة لاكي بريسكوت التي تنتقل برفقة عائلتها من منزلهم بالمدينة إلى العيش بقرية صغيرة، وحينما تتقابل مع حصان عنيد يُدعى سبيريت، سرعان ما تتغير حياتها للأبد. يتضمن الفيلم مشاهد طبيعية جذابة تتوافق مع الروح البريئة للأطفال ما يجعله الخيار الترفيهي الأول للعائلة بأكملها في تلك الأيام.

تتخلى الشركة المنتجة عن الرسومات التقليدية لصالح التكنولوجيا ثلاثية الأبعاد، وتتبنى خيوط سرد أكثر تفصيلاً.

الفيلم من إخراج إلين بوجان وبطولة جوليان مور، إيزابيلا ميرسيد، ميلاجرو نافارو، جيك جيلانهال، ماكينا جريس.

احدث الافلام الاجنبية

Luca

واحد من أروع واحدث الافلام الاجنبية، التي حازت على استحسان النقاد والجمهور. بلغ تقييم الفيلم على موقع7.6IMDB

يحكي الفيلم قصة لوكا باجورو، فتى برمائي لديه القدرة على اتخاذ شكل الإنسان أثناء وجوده على الأرض. يستكشف مع صديقه ألبرتو سكورفانو مدينة ساحلية على الريفيرا الإيطالية، ، في محاولة لعيش حياة خالية من الهموم في صيف لا ينسى.

يصف المخرج إنريكو كاساروزا الفيلم بأنه “تكريم إلى فيلليني  وغيره من كلاسيكي صناعة السينما الإيطالية، مع تأثير من ميازاكي أيضاً.”

أحدث الافلام الاجنبية

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *