أخبار الفنأفلام أجنبيةأفلام أكشنأفلام إثارةأفلام خيال علميأفلام دراماأفلام كوميديةالسينمامشاهيرنجوم الفن

أفلام كيفن سبيسي.. تعرف على أجمل 10 أعمال للنجم المثير للجدل

تعد أفلام كيفن سبيسي، من الأعمال التي نالت العديد من الجوائز كما أشاد بها النقاد، حيث برع الممثل الأمريكي في تجسيد كافة الأدوار التي قدمها على شاشة السينما الأمريكية.

كيفن سبيسي فاولر الشهير بـ”كيفن سبيسي” هو ممثل ومنتج ومغني أمريكي، ولد في 26 يوليو 1959، بدأ مشواره الفني في الثمانينيات من خلال العمل في وظيفة ممثل مسرحي.

استطاع الممثل الأمريكي كيفن سبيسي أن يلعب أدوارًا مميزة في عالم السينما، بفضلها حصد العديد من الجوائز، وقدم العديد من الأعمال السينمائية الجيدة، التي تُعد من افضل افلام الدراما والكوميدية والرومانسية.

الممثل الأمريكي كيفن سبيسي
الممثل الأمريكي كيفن سبيسي

كيفين سبيسي وقضية التحرش

يعد الممثل الأمريكي كيفين سبيسي، واحد من كبار النجوم الأمريكان الذين وقعوا في فخ “التحرش” حيث وجهت له اتهامات بالتحرش الجنسي من قبل العديد من الأشخاص.

وسنحكي في هذه الفقرة بالتفصيل الاتهامات التي وجهت لكيفين، ففي عام 2017 اتهمه الممثل “أنتوني راب” بالتحرش الجنسي وذلك في عام 1986عندما كان “راب” يبلغ من العمر 14 عامًا.

وبمجرد أن نفى كيفين سبيسي هذا الحادث، طالته العديد من الاتهامات من قبل رجال آخرين حيث اتهموه بالتحرش الجنسي بهم أو اعتدائه عليهم.

وفي عام 2018، وُجهت إلى كيفين سبيسي تهمة الاعتداء الفاحش على نجل المذيعة هيذر أونروه البالغ من العمر 18 عامًا، لكن في عام 2019، أُسقطت عنه التهمة الجنائية.

الممثل الأمريكي كيفن سبيسي
الممثل الأمريكي كيفن سبيسي

أفلام كيفن سبيسي.. 10 من أجمل أعماله

برع الممثل الأمريكي كيفن سبيسي على شاشة السينما، فهو واحد من أشهر وأهم الفنانين الأمريكان الذين نجحوا في لعب كافة الأدوار باحترافية كبيرة.

إذا كنت ترغب في قضاء وقت ممتع مليئ بالأكشن والإثارة والكوميديا أيضًا ننصحك بمشاهدة أفلام كيفن سبيسي، وهذا ما سنذكره في هذه الفقرة 10 من أجمل أعمال النجم المثير للجدل.

الممثل الأمريكي كيفن سبيسي
الممثل الأمريكي كيفن سبيسي

فيلم “Pay It Forward”

واحد من أفضل أفلام كيفن سبيسي حيث شارك بطولته مع الممثلة هيلين هانت، وهو فيلم درامي تم عرضه عام 2000، من إخراج ميمي ليدر، وتأليف كل من كاثرين ريان هايد وليزلي ديكسون.

تدور أحداث الفيلم حول طفل يدعى “تريفور” ينفذ فكرة خيرية يخدم بها مجتمعه، تتمثل هذه الفكرة في دعوة كل شخص بالمدينة لمساعدة ثلاثة أشخاص آخرين من المحيطين به.

فيلم ” Baby Driver”

أحد أهم أفلام كيفن سبيسي، وهو فيلم جريمة تم عرضه عام 2017 من إخراج وتأليف إدجار رايت، تدور أحداثه حول سائق شاب يدعى “بيبي” يعتمد على أسلوبه قيادته المحترفة بجني الأموال.

تبدأ أحداث الفيلم عندما يلتقي “بيبي” بفتاة أحلامه ويرى فرصة لتغيير حياته، ولكن بعد إجباره على العمل لدى زعيم الجريمة “دوك” الذي يجسّده كيفن سبيسي، يشعر أن الخطر يهدد حياته وحريته.

فيلم “American Beauty”

قدم الممثل الأمريكي كيفن سبيسي، دورًا مميزًا في فيلم “American Beauty” الذي يدور أحداثه حول القيم الزائفة التي يتبناها أفراد المجتمع.

يكشف الفيلم عن هذا الزيف من خلال عرض حياة أسرة نموذجية، حيث يخضع الأب لكل أشكال القيود إن كان ذلك في عمله أو في بيته.

وتتغير حياة الأب عندما يقابل صديقة ابنته المراهقة حتى يثور على كل ما حوله من حواجز وممنوع، ويقرر فجأة ألا يكون عاديًا.

فيلم “Margin Call”

يعد فيلم ” Margin Call” أحد أهم أفلام كيفن سبيسي الدرامية تم عرضه عام 2011 وذلك من إخراج وتأليف جي سي شاندور.

يسلط هذا الفيلم الضوء على تصرفات ورد فعل الموظفين داخل إحدى البنوك الاستثمارية، في الساعات اﻷولى من اكتشافهم اﻷزمة الاقتصادية التي عصفت بالبلاد في عام 2008.

فيلم “Father of Invention”

شارك الممثل الأمريكي كيفن سبيسي في بطولة هذا الفيلم الدرامي الذي عرض عام 2011 من إخراج وتأليف ترينت كوبر.

تدور أحداث الفيلم حول “روبرت” الذي يجسّده كيفن سبيسي وهو مخترع مليونير غريب الأطوار، يكتشف عيب في أحد اختراعاته فيدخل السجن لـ 8 سنوات، وعندما يخرج يقرر إعادة امبراطوريته من جديد.

 فيلم “Elvis & Nixon”

ويدخل قائمة فيلم “Elvis & Nixon” الذي يعد من أجمل أفلام كيفين سبيسي، الذي جسّد فيه دور الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون، والمغني “إلفيس بريسلي” الذي جسّده الممثل مايكل شانون.

تدور أحداث الفيلم في السبعينات بأمريكا، خلال حكم الرئيس الأمريكي الراحل “ريتشارد نيكسون”، يطلب مغني الروك آند رول الشهير “إلفيس بريسلي” مقابلة الرئيس نيكسون في البيت الأبيض.

وتبدأ أحداث الفيلم عندما يدلي “إلفيس بريسلي” خلال المقابلة في المكتب البيضاوي القسم كعميل سري تابع لمكتب مكافحة المخدرات.

فيلم “L.A. Confidential”

تدور أحداث هذا الفيلم الذي شارك كيفن سبيسي في بطولته مع راسل كرو في الخمسينيات في مدينة لوس أنجلوس حيث يعمل الشرطي (جاك) على حماية المشاهير من المتطفلين والمعجبين.

تبدأ الأحداث عندما يكلف “جاك” بالتحقيق في إحدى جرائم القتل، يكتشف من خلالها تورط زميلين له في الشرطة في الجريمة، وفي عدة فضائح أخرى.

فيلم “K-PAX”

لعب الممثل الأمريكي كيفن سبيسي دور البطولة في هذا الفيلم حيث جسّد دور مريض عقلي غامض في إحدى مستشفيات الأمراض العقلية يدعي قدومه من كوكب بعيد.

وتبدأ أحداث الفيلم عندمما يحاول إقناع الكثير من الممرضين والعاملين بالمستشفى بذلك الأمر، في حين يحاول طبيبه النفسي مساعدته على تخطي الأمر، إلا انه يبدأ هو الآخر في الشك في تفسيراته الخاصة.

فيلم “Nine Lives”

واحد من أجمل أفلام كيفن سبيسي، فهو فيلم كوميدي تم عرضه عام 2016 شارك بطولته مع الممثلة جينيفر غارنر وكريستوفر والكن.

تدور أحداثه حول “توم براند” الذي يجسّده كيفن سبيسي، وهو ملياردير تؤثر حياته المهنية بالسلب على علاقته بزوجته “لارا براند” التي تجسّدها جينيفر غارنر، وابنته “ريبيكا” التي تجسدها مالينا ويسمان.

تبدأ الأحداث عندما يقترب عيد ميلاد ابنته “ريبيكا” التي تريد “قطة” هدية عيد ميلادها لهذا العام، ورغم كره والدها للقطط إلا أنه يذهب ليشتري لها القطة ثم يتعرض لحادث وبعدها يكتشف أنه أصبح قطًا.

فيلم “Ordinary Decent Criminal”

وأخيرًا أحد أروع أفلام كيفن سبيسي، تدور أحداثه حول “مايكل لينش” الذي يجسّده كيفن سبيسي، وهو أشهر مجرم بل واﻷخطر في كافة مدينة دبلن اﻷريلندية.

يهتم “مايكل” بصورته وذريته أكثر من ربحه الفعلي من مكاسبه غير الشرعية وعملياته اﻹجرامية المستمرة، ويحاول مساعدة الشرطة بفضل خبرته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *