مشاهيرنجوم الفن

يوتيوب يعيد بث أغنية “قلبي ارتاح” لـ محمد الشرنوبي بعد حكم قضائي نهائي

يوتيوب يعيد بث أغنية “قلبي ارتاح” لـ محمد الشرنوبي بعد حكم قضائي نهائي

فن بوست – فريق التحرير

أعلن الفنان المصري، محمد الشرنوبي، عودة أغنيته “قلبي ارتاح” إلى موقع يوتيوب بعد حكم قضائي بحذفها.

وقال محمد الشرنوبي عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، إن حكماً قضائياً نهائياً قضى بملكيته لمحتوى الأغنية.

وكتب الشرنوبي في منشوره: “الحمدلله أغنية قلبي ارتاح رجعت على يوتيوب بحكم قضائي نهائي ومكتوب في حيثياته أن المحتوى ملكي، فمن حقي أغنية.. معنى الكلام ده إن من حقي أغني أغاني من إنتاجي وإن صوتي ملكي”.

يوتيوب يعيد بث أغنية “قلبي ارتاح” لـ محمد الشرنوبي بعد حكم قضائي نهائي

وأضاف الشرنوبي مخاطباً زوجته: “الحمد لله الأغنية كمان تقريبا رجعت في عيد جوازنا، شكرا للقضاء العادل اللي عمره ما بيضيع حق حد”.

سبب حذف أغنية “قلبي ارتاح” من يوتيوب

وفي وقت سابق، حذفت إدارة موقع “يوتيوب” أغنية “قلبي ارتاح”، بعد أيام من عرضها وتحقيقها مشاهدات عالية، بعد إرسال المنتجة “سارة الطباخ” خطيبته الشرنوبي السابقة والوكيل الفني له، بإرسال العقد الحصري المبرم مع المطرب لإدارة اليوتيوب، التي قررت حذف الأغنية بعد التأكد من صحة موقفها القانوني.

كما خاطبت الطباخ الشركة الإعلانية التي تروج للأغنية وحذفتها من على صفحتها ثم حذفت من كافة التطبيقات، وبعد ذلك خاطبت يوتيوب واستجابت إدارته.

أزمة محمد الشرنوبي وشارة الطباخ

وبدأت الأزمة بين الشرنوبي والطباخ بعد ما قام الطرفان برفع دعاوى قضائية جديدة بسبب النـ.ـزاع على أمور مادية بموجب عقد احتكار شركة “ارث برودكشين” مع الشرنوبي واتهامه بـ إخلاله ببنود العقد.

وكانت سارة قد توجهت للمحكمة الإقتصادية لمـ.ـنع عرض الأغنية بناء على العقد الذي كان بين الطرفين، حيث صرحت سارة وقتها أنها المالك لصوت محمد الشرنوبي.

واستطاع الشرنوبي أن يثبت للمحكمة أنه منتج الأغنية وأنه مالك لصوته ويحق له استخدام الأغنية، ليصدر حكم برفض دعوى سارة الطباخ، التي لم تقدم للمحكمة ما يؤكد أنها المنتج للعمل حتى تنال الحماية المقررة قانوناً و أيضاً تم رفض طلبها للتعويض المادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *