شخصيات عامةمشاهير

مذيع قطري يحرج زوج أحلام بسبب قُبلته لها: “ما في خصوصية يعني” (فيديو)

مذيع قطري يحرج زوج أحلام بسبب قُبلته لها: “ما في خصوصية يعني” (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

أطل بطل الراليات القطري وزوج الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، مبارك الهاجري، في لقاء مع الإعلامي عبد العمادي عبر برنامجه “جاني الكلام”.

وخلال اللقاء استعرض الإعلامي القطري العمادي فيديوهات جمعت مبارك الهاجري مع زوجته المطربة أحلام، ظهر فيها وهو يقبلها.

ووجه العمادي للهاجري سؤاله منتقداً: “ايش نفهم من هذه الفيديوهات اللي كلها قبل.. ما في خصوصية يعني” مشيراً إلى أنها لا تناسب عادات الشعب القطري.

مذيع قطري يحرج زوج أحلام بسبب قُبلته لها: “ما في خصوصية يعني” (فيديو)

زوج أحلام: إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها

فأجاب مبارك الهاجري أن زوجته الفنانة أحلام هي شخصية عامة وليست إنسانة عادية مضيفاً: “هذه حياتنا.. هذه فنانة وهذه زوجتي احنا حياتنا كذا.. انا احبها على راسها هي تحبني على راسي.. إذا أنا ما دلعتها مين يدلعها”.

ورداً على سؤال للعمادي، أكّد الهاجري أنه يغار على زوجته الفنانة أحلام قائلاً: “شلون ما اغار عليها.. زوجتي هذه ام عيالي”.

وأحدث سؤال المذيع القطري تفاعلاً بين الجمهور، الذي اعتبر قسم منه أنه أحرج مبارك الهاجري، في حين لفت آخرون إلى أن إجابة الأخير تدل على رقيه.

تفاعل الجمهور

ومما جاء في التعليقات: “اشوفها عادي لان باحترام وود بين زوج وام عياله ابدا ما فيها ابتذال”، ما شاء الله رجل راقي متفهم ربي يسعدكم”.

وقال آخرون: “السؤال عيب اكثر من الفيديو وفيه احراج وهالأسئله بعد مو من شيم المجتمع القطري ولا الخليجي”، “والله هنيالج يا احلام على مبارك وبعدين تصرفاتهم طبيعيه مابيها خدش للحياء ويقبلها على راسها شنو المشكله بالموضوع”.

الهاجري يتغزل بشخصية أحلام

وعندما سأله المذيع عن صاحب الشخصية الأقوى بينه وبين زوجته، تغزل الهاجري بشخصية أحلام قائلاً إنها تتمتع بشخصية قوية وقيادية، وأجابه مستغرباً: “احنا بمصارعة.. هي لها حقوقها وأنا اللي حقوقي.. ما في أقوى”.

ومؤخراً، احتفلت أحلام الشامسي بعيد ميلاد زوجها مبارك الهاجري وشاركت مع جمهورها مقطعاً مصوراً رومانسياً علقت عليه: “مرد قلبي بحبك كسر حاجز كسر قانون كل عام وأنت هدية ربي لي كل عام وأنت حبيبي وزوجي ونور عيوني وقلبي واخوي وابوي وصديقي وظهري”.

الجدير بالذكر أن أحلام تزوجت من مبارك الهاجري في يونيو/ حزيران عام 2003 وأنجبت منه ثلاث أبناء هم: فاهد وفاطمة ولولوة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *