مشاهيرنجوم الفن

محمد رمضان ينشر صوراً مع نبيلة عبيد ويعلق: “أحترم وأقدر التاريخ”

محمد رمضان ينشر صوراً مع نبيلة عبيد ويعلق: “أحترم وأقدر التاريخ”

فن بوست – فريق التحرير

شارك الفنان المصري محمد رمضان لأول مرة صوراً مع الممثلة المصرية نبيلة عبيد على حسابه على موقع التواصل “إنستغرام”.

ونشر رمضان صوراً مع نبيلة عبيد التي التقاها صدفةً في إمارة دبي الإمارات العربية المتحدة فظهر وهو يقبّل يدها ويحتضنها معبراً عن سعادته بلقائها.

وأرفق الفنان محمد رمضان الصور بتعليق قال فيه: “أحترم وأقدر التاريخ لذلك يحترمني ويقدرني الحاضر.. مع نجمتي المفضلة”، ليعيد تعديل التدوينة لاحقاً لتصبح: “أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة”.

نبيلة عبيد عن محمد رمضان: ممثل هايل

كما نشرت نبيلة عبيد صورة مع محمد رمضان علقت عليها بالقول:”مع النجم الجميل محمد رمضان في دبي… لقاء فيه كثير من الاحترام و اللياقة و الحاجات الجميلة”.

وأضافت عبيد: “يا رب الخير دايما للجميع… محمد رمضان ممثل هايل بيعجبني شغله و افكاره و بتابع دايما اعماله الفنية….وحشتوني”.

حصل على التأشيرة الذهبية

يذكر أن الفنان المصري محمد رمضان قد حصل على التأشيرة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تمنحها إمارة دبي لأصحاب المواهب والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين، وتمتد إلى عشر سنوات.

وتشمل التأشيرة الزوجة والأبناء، ويحق لأصحابها دخول الدولة في أي وقت، مع منحهم حق التملك بنسبة 100 %.

من هو محمد رمضان؟

محمد رمضان؛ هو مطرب وممثل مصري شهير، ولد في الـ 23 من مايو/ أيار عام 1988 بمحافظة قنا بصعيد مصر.

أحب محمد رمضان في صغره لعب كرة القدم إلا أن قرر التخلي عنها لاحقاً في المرحلة الثانوية من أجل التركيز على دراسته.

زيجتين في حياة محمد رمضان، كانت أولها عام 2008 وأثمرت عن ابنته الكبرى “حنين” وثانيها عام 2012، من نسرين عبد الفتاح، وأنجب منها طفلين “علي” و”كنز”.

بدأ محمد رمضان مشواره الفني من على خشبة المسرح وكان للفنان الراحل سعيد صالح دوراً كبيراً في بدايته حيث منحه الفرصة للعمل معه.

وبعد دخوله لعالم السينما والتليفزيون نجح محمد رمضان رغم الأدوار الصغيرة في أن يصبح واحداً من أهم الممثلين في الوطن العربي.

نا فس الفنان محمد رمضان في الموسم الرمضاني الفائت من خلال مسلسل “موسى”، كما طرح مؤخراً آخر أغانيه “ثابت” التي حظيت بتفاعل كبير من جمهوره.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *