مشاهيرنجوم الفن

كندا حنا تشارك كواليس الجزء الثاني من “الكندوش” (صور)

كندا حنا تشارك كواليس الجزء الثاني من “الكندوش” (صور)

فن بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية، كندا حنا، صوراً من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل “الكندوش” الذي شاركت بموسمه الأول في الموسم الرمضاني الفائت.

ونشرت كندا حنا صوراً تجمعها بعدد من الممثلين وطاقم العمل من بينهم الفنانة سامية الجزائري وشكران مرتجى وخالد شباط.

وأرفقت حنا الصور بتعليق قالت فيه: “شكراً لأبطال المسلسل الحقيقيين اللي دائماً بكونوا ورا الكاميرا ولاحقين كل تفصيل فينا”.

جديد كندا حنا

وأضافت: “شكراً لنجوم العمل الست سامية والست صباح الجزائري والنجمة شكران مرتجى والنجم الكبير أيمن زيدان، مجرد وجودي معكم هو إضافة بحد ذاتها”.

وتستعد الفنانة كندا حنا للمشاركة في بطولة مسلسل “روز”، الذي ستجسد فيه شخصية “روز” وسيعرض في موسم رمضان 2021.

وكشفت حنا مشاركتها في العمل عبر حسابها على إنستغرام، ومسلسل “روز” عبارة عن 10 حلقات من تأليف طلال مارديني وإخراج عباس شرف.

شخصية “أمل” في الكندوش

وكانت شخصية “أمل” التي جسدتها كندا حنا في الجزء الأول من “الكندوش: قد تعرضت لانتقادات واسعة دفعت الممثلة السورية للتعبير عن استيائها منها، لتخرج فيما بعد معلنة تقلبها إياها بعد أن استمعت لرأي كاتب العمل الممثل حسام تحسين بيك.

ورأت الفنانة كندا حنا أن المنتقدين كانوا مُحقين مؤكدةً أن تجربة الإنسان وعدم تحقيق توقعاته ليس خطأً لكن عليه أن يتعلم من هذه التجربة.

كما عبرت عن أملها في تدارك أخطاء الجزء الأول من العمل في الجزء الثاني وفي أعمال أخرى مستقبلية.

ومسلسل الكندوش من تأليف الفنان حسام تحسين بيك وإخراج سمير حسين وشارك في بطولته أيمن رضا ومحمد حداقي وصباح الجزائري وسامية الجزائري وآخرين.

ويحكي المسلسل الصرا ع بين الخير والشر من خلال أحد الرجال الأثرياء، يُدعى عزمي بيك، والذي تنقلب حياته رأساً على عقب عندما يُعجب بأرملة تسكن بجواره، رغم زواجه من أم أولاده، وتدور أحداثه في إطار درامي اجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *