مشاهيرنجوم الفن

قرار نهائي في قضية رانيا يوسف ونزار الفارس لصالح الأخير والفارس يعلق: “القادم صادم”

قرار نهائي في قضية رانيا يوسف ونزار الفارس لصالح الأخير والفارس يعلق: “القادم صادم”

فن بوست – فريق التحرير

صدر القرار النهائي في القضية الشهيرة بين الفنانة المصرية رانيا يوسف والإعلامي العراقي “نزار الفارس” فيما يتعلق بالحوار التلفزيوني للثنائي الذي بثته قناة “الرشيد” الفضائية.

وحسبما ذكرت صحيفة الشروق المصرية، فإن القضاء المصري أصدر قراراً نهائياً في القضية بحفظ البلاغ المقدم من رانيا يوسف ضـ.ـد الإعلامي العراقي نزار الفارس.

وجاء قرار محكمة النزهة لعدم وصول التحريات لصحة الواقعة من عدمها في الحوار الشهير المذاع عبر قناة “الرشيد” العراقية.

قرار نهائي في قضية رانيا يوسف ونزار الفارس لصالح الأخير والفارس يعلق: “القادم صادم”

نزار الفارس يشكر القضاء المصري لإنصافه

وتعليقاً على قرار القضاء المصري، توجه نزار الفارس عبر منشور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام بالشكر للقضاء المصري لإنصافه.

وقال نزار الفارس، في منشور دونه عبر حسابه في موقع “إنستغرام”، إنه يتوجه بالشكر للقضاء المصري، الذي أنصفه على رانيا يوسف، في ذلك الاتهام.

وكتب نزار الفارس في منشوره: “الحمدالله تم حفظ البلاغ المقام ضـ.ـدي من قبل الفنانة رانيا يوسف في النيابة العامة شكراً للقضاء المصري العادل”.

وأضاف الإعلامي نزار الفارس: “شكراً للإعلام المصري شكراً لكل شخص وقف إلى جانبي شكراً للمستشار هيثم عباس المحترم على جهوده الكبيرة شكر خاص الى عارضة الأزياء الجميلة ميرهان كلر ربي يحفظ الجميع القادم صادم”.

أزمـ.ـة رانيا يوسف ونزار الفارس

وبدأت الأزمـ.ـة بين رانيا يوسف ونزار الفارس بعد بث حوار أجرته معه عبر قناة “الرشيد”، أطلـ.ـقت فيه العديد من التصريحات التي أثارت فيها الجدل.

وكان اللقاء المذكور قد أثار جدلاً واسعاً بسبب تصريحات رانيا يوسف عن مؤخرتها والحجاب والدين، التي دفعت بعض المحامين إلى رفع دعاوى قضائية ضـ.ـدها بتهـ.ـمة ازد راء الأديان.

واتهـ.ـمت رانيا “نزار الفارس” بتز ييف الحقائق واتخذت إجراءات قانونية بحقه، في حين أقام الإعلامي العراقي نزار الفارس دعوى قضائية ضـ.ـد الفنانة المصرية بسبب ما بدر منها من سـ.ـب وقذ ف وتشـ.ـهير في حقه، مطالباً إياها بدفع تعويض قدره 5 ملايين جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *