مشاهيرنجوم الفن

غادة عبد الرازق تنفي مواليدها الشائعة وتوضح عمرها الحقيقي (فيديو)

غادة عبد الرازق تنفي مواليدها الشائعة وتوضح عمرها الحقيقي (فيديو)

فن بوست – فريق التحرير

أطلت الممثلة المصرية الشهيرة غادة عبد الرازق على جمهورها من خلال تكريم أقامته مؤسسة أخبار اليوم بعد نجاح مسلسلها “لحم غزال” الموسم الرمضاني الفائت.

وبعد التكريم، أقيمت ندوة فنية طـ.ـرح خلالها مجموعة من الأسئلة على الفنانة عبد الرازق كانت أبرزها الحديث عن عمرها.

ومن الشائع أن مواليد غادة عبد الرازق هي 1965 إلا أن الفنانة المصرية نفـ.ـت ذلك موضحةً أن سنة ميلادها الحقيقية هي 1970 أي أنها ستكمل عامها الـ 51 قريباً.

غادة عبد الرازق تنفي مواليدها الشائعة وتوضح عمرها الحقيقي (فيديو)

وقالت غادة عبد الرازق أنها من مواليد عام 1970، مؤكدةً أن ذلك مثبت في الأوراق الرسمية، ولا يُمكن أن تـ.ـزور شيئاً كهذا لأنها ستتعرض للمساءلة القانونية.

عن خلافها مع محمد سامي

وتطرق الحديث إلى خلاف عبد الرازق مع المخرج المصري محمد سامي، حيث سئلت غادة عن صحة اعتذارها له كما صرّح الأخير، حيث نفـ.ـت صحة الأمر تماماً رافضةً إعطاء أي تفاصيل حوله.

وأشارت غادة إلى أن سامي في موقف ضعف حالياً بسبب قرار وقف التعامل معه، وستنتظر أن يكون في موقف قوة لترد على تصريحاته الأخيرة.

وأكّدت عبد الرازق أنها مستعدة للتصالح مع محمد سامي على الصعيد الشخصي إلا أنها لن تقبل التعامل معه مهنياً، ويكفيها أن تبادر في بالسلام عليه في أي موقف يجمعهما.

من هي غادة عبد الرازق؟

غادة عبد الرازق؛ هي ممثلة مصرية شهيرة من مواليد عام 1970، بمحافظة الشرقية، وحصلت على بكالوريوس من كلية العلوم قسم الحاسب الآلي.

تتميز غادة عبد الرازق بشخصيتها القوية وأدوارها الجريئة وتصريحاتها المثيرة وجمالها الفاتن وموهبتها التي جعلتها من أهم نجمات الشاشة.

بدأت مشوارها من الإعلانات ثم اتجهت للفن وقدمت أدواراً ثانوية حتى أصبحت من النجمات اللاتي تعد لهن أعمالاً خاصة.

تعرف الفنانة المصرية غادة عبد الرازق بتعدد زيجاتها، والتي وصل عددها إلى 12 زوج، وكانت أولى زيجاتها في عمر الـ 17 حيث تزوجت من رجل الأعمال السعودي عادل القزاز والد ابنته الوحيدة روتانا، وكانت آخرها من هيثم زنيتا، مدير تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *