أخبار الفنمشاهيرنجوم الفن

تعرف على طول هنا الزاهد وعمرها

بـ طلتها العفوية وشعرها الأشقر الطويل تميزت، وبسبب طول هنا الزاهد شبهها جمهورها بأنها “باربي” السينما والتلفزيون المصري، ورغم صغر سنها ومشوارها الفني إلا انها ثبتت أقدامها وسط نجوم الصف الأول.

واستطاعت النجمة الشابة هنا الزاهد أن تأسر قلوب محبيها ببراءة وموهبة لم يختلف المنتجين والمخرجين عليها، لتتصدر بعد ذلك بطولة أعمال تلفزيونية وسينمائية ناجحة

وفي هذا التقرير نقدم لكم أهم محطات أعمال الفنانة الشابة هنا الزاهد.

اقرأ أيضًا: افلام عربي قديمة.. 10 أعمالٍ مميزة سكنت وجدان المشاهدين

تعرف على طول هنا الزاهد وعمرها

 

ولدت هنا الزاهد في 5 يناير 1994، وهي الأبنة الكبري لشيرين المنزلاوي الزوجة السابقة للفنان طلعت زكريا، ولديها ثلاثة بنات من زوجها السابق هم هنا وفرح ونور الزاهد.

أول ظهور لهنا على الشاشة كان من خلال أغنية الاطفال الشهيرة” بابا فين” في بداية الألفينات، وقد ظهرت هي واختها فرح في الكليب برفقة فرقة الأطفال “فري بيبي”.

لكن بداية هنا الحقيقية كانت من خلال الظهور في الإعلانات قبل أن تدخل عالم الدراما في مسلسل ” يوميات ونيس وأحفاده” عام 2009، حيث جسدت دور فتاة تعيش في أمريكا.

تعرف على طول هنا الزاهد

يبلغ طول هنا الزاهد 155، ووزن يتراوح بين 48 إلى 50 كيلو جرام.

كم عمر هنا الزاهد ؟

تبلغ هنا الزاهد الـ 27 من عمرها حيث أنها من مواليد عام 1994.

أعمالها التلفزيونية

انضمت الزاهد في عام 2014 إلى طاقم عمل مسلسل فرق توقيت بجانب تامر حسني ونيكول سابا، ثم ظهرت في نفس السنة في فيلم خطة جيمي بالاشتراك مع المغنية ساندي وإسلام جمال، وقدمت دور رئيسي في مسلسل “مأمون وشركاه”.

وصل رصيد هنا التلفزيوني خلال مشوارها الفني القصير إلى 13 مسلسل كان من أشهرها ” في اللالا لاند” مع دنيا سمير غانم، و “أيوب” مع الفنان مصطفى شعبان، ومسلسل “الميزان”.

أول أدوار البطولة

 ظهرت  الزاهد في فيلمها الأول “خطة جيمي” في 2014. ولعبت دورا رئيسيا في مسلسل “سك على إخواتك” الذي عرض على إم بي سي مصر ثم انطلقت في مشوار النجومية بأدوار متعددة حتى قامت بأدوار بطولة كما حدث في فيلمي “قصة حب” 2019، و”الغسالة” 2020.

وبعد مشاركة زوجها في بطولة المسلسل الكوميدي “الواد سيد الشحات”، ظهرت الزاهد في أول بطولة تلفزيونية لها من خلال مسلسل “حلوة الدنيا السكر” الذي لاقى إعجاب المشاهدين.

وشاركت الفنانة الشابة مؤخرًا النجم محمد إمام في مسلسله “النمر” خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، في دور رئيسي وهام في المسلسل.

أفلام هنا الزاهد

ظهرت هنا لأول مرة سينمائيًا كطفلة من خلال مشاركتها في مشهد قصير في فيلم المشخصاتي عام 2003 ، ولاحقاً شاركت شاركت الفنان يوسف الشريف في فيلم “بني آدم”.

وقدمت هنا رصيد سينمائي من 6 أفلام منهن دورين بطولةفي آخر أعمال قدمتها للسينما.

خطوبة وحفل زفاف هنا الزاهد

في 15 أغسطس 2018 احتفلت هنا الزاهد بخطوبتها على الفنان أحمد فهمي، في حفل عائلي أُقيم بمنزلها، واقتصرَ الحفل على أهل العروسين وعددٍ قليل من أصدقائهم، وفي 11 سبتمبر 2019 احتفلا بزفافهما في حفل أسطوري كبير حضره الكثير من نجوم الفن.

وعلى هيئة أميرات ديزني، طلت الفنانة الشابة بإطلالة ساحرة بإرتدائها فستانين من تصميم مصمم الأزياء الشهير سامو هجرس، وكان فرحها وإطلالاتها الساحرة حديث السوشيال ميديا وقتها.

وفي أول تعليق منها عقب حفل زفافها، شاركت الزاهد جمهورها، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، صورة لها مع عريسها أحمد فهمي من حفل الزفاف، وكتبت: “كان كالحلم”.

كما حرصت هنا الزاهد على توجيه الشكر لكل من ساهم في ظهور حفل زفافها في أفضل صورة.

هنا تعتذر عن مشاركة مينا مسعود أول أفلامه

تراجعت الزاهد عن التعاون مع النجم العالمي مينا مسعود في أول فيلم مصري له بعنوان “في عز الضهر”، بعدما أصرت شركة الإنتاج على بدء التصوير في رمضان، وهو ما تعارض مع ارتباط هنا باستكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “النمر” مع النجم محمد إمام الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي 2021، وتم التعاقد مع إيمان العاصي لتقدم البطولة النسائية بدلا منها.

اعتذرت هما لمينا مسعود، خاصة وإنها كانت تضع آمالا كبيرة على التعاون الأول بينهما باعتباره خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم العالمية.

وأعلنت أسرة الفيلم أن مينا مسعود شارف على الانتهاء من تصوير الفيلم والذي يجسد فيه دور زعيم عصابة دولية يقوم بالعديد من عمليات النصب خلال الأحداث، في إطار تشويقي أكشن، ويشارك في بطولته إيمان العاصي ومحمد على رزق، ومحمد عز، وأحمد جمال سعيد، ومحمود حجازي، وإيهاب فهمي، ومن تأليف كريم سرور، وإخراج مرقس عادل.

تعرف على طول هنا الزاهد وعمرها

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *